الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ليونيل ميسي قد ينتقل إلى باريس سان جرمان في الموسم القادم

ليونيل ميسي قد ينتقل إلى باريس سان جرمان في الموسم القادم

ليونيل-ميسي

 

يبدو أن وضع اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل الفريق الكتالوني برشلونة غير مستقر حتى الآن حيث بدأت العديد من التقارير الصحفية بالإشارة إلى اقتراب رحيل اللاعب عن الفريق وهو ما يصفه جمهور الإقليم بالحرب النفسية قبل مباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام النادي الملكي.

 

هذا وقد ظهر الصحفي الإسباني ووكيل اللاعبين المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” فرانسوا جاياردو في برنامج تلفزيوني ليؤكد أن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي سيرحل عن نادي برشلونة مع نهاية الموسم الحالي.

 

ولم يكتفي المثير للجدل دائما فرانسوا جاياردو بل حدد وجهة اللاعب القادمة وهي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل عقد مالي مغري للاعب على المستوى الشخصي وقد يصل راتبه السنوي إلى 30 مليون يورو للموسم الواحد.

ومع اعتراض المذيع على هذا التأكيد رد فرانسوا جاياردو غاضباً: “تم الاجتماع مع مسئولي النادي الفرنسي وبالتحديد مع مالك الفريق الشيخ ناصر الخليفي، وذلك في أشارة منه لوجود مفاوضات حول إمكانية الانضمام للفريق الباريسي”.

وتشهد الصحافة الإسبانية خلال الموسم الحالي تداول أسم أفضل لاعب في العالم لمدة أربع سنوات متتالية بشكل غير معتاد وبالتحديد الحديث عن إمكانية رحيله عن برشلونة وكذلك وجود اختلاف حول قيمة تجديد عقدة مع الفريق الكتالوني مما يشير إلى عدم استقرار ميسي على قراره حتى الآن.

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *