الرئيسية > اخبار الفن > ليوناردو دي كابريو يشتري شقة بمميزات خاصة جداً

ليوناردو دي كابريو يشتري شقة بمميزات خاصة جداً

ليوناردو-دي-كابريو

في أحدث صور بذخ ورفاهية حياة النجوم والمشاهير، قام نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو بإنفاق 23 مليون دولار خلال الأربعة شهور الماضية على أملاك، بما فيها شقة ذات امتيازات خاصة جدا.

وتبلغ قيمة الشقة الواقعة في قرية جرينويتش في مدينة نيويورك الأمريكية 10 مليون دولار، وتضم غرفتي نوم، وحمامين، وحمام للضيوف بالقرب من المطبخ أو غرفة المعيشة، بالإضافة إلى نظام معتمد لتحسين صحة الإنسان.

شقة ليوناردو الجديدة في نيويورك وبحسب صحيفة New York Post، فإن الشقة الفاخرة بها حمامات بفيتامين سي، وماء وهواء نقي، وأرضيات عاكسة للحرارة، ونظام إضاءة يوحي بحلول الفجر.

كما قام ليوناردو دي كابريو في مارس الماضي بإنفاق 8 ملايين دولار على شقة بها حمامين، كي يضمها إلى شقة يملكها سلفا منذ سنة 2008، ويبلغ سعرها 4 ملايين دولار.

وقام بطل فيلم The Wolf of Wall Street بدعوة صديقته الحالية عارضة الأزياء توني جارن للإقامة في الشقة، بحسب مجلة In Touch.

قصر ليوناردو دي كابريو في كاليفورنيا كذلك قام دي كابريو بشراء قصر كلاسيكي في شهر فبراير الماضي في بالم سبرنجز في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، ويعود بناءه لسنة 1965، وتبلغ قيمته 5.2 مليون دولار، ويضم 6 غرف نوم، وقاعة جيم، وحمام سباحة، وملعب تنس، كما أن لديه يطل على الشاطيء.

ويأتي استثمار ليوناردو دي كابريو على كل الممتلكات السابقة، في إطار استمتاعه بإجازة طويلة من العمل في السينما، حيث صرح لصحيفة Daily Bild الألمانية بأنه صور 3 أفلام خلال السنتين الماضيتين، ما جعله شعر بالتعب والإرهاق الشديدين بحسب قوله.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *