الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > لينوفو تعلن عن الحاسوب اللوحي Lenovo Yoga 900 AIO

لينوفو تعلن عن الحاسوب اللوحي Lenovo Yoga 900 AIO

YOGA_Home_900_12
إذا كنت تبحث عن حاسب مكتبي للإستخدام المنزلي، فقد تكون مهتما بالحاسب الجديد Lenovo Yoga 900 AIO الجديد من شركة Lenovo، وكما يوحي إسمه فهذا الحاسب الجديد يعد من فئة الكل في الواحد يضم شاشة لمس بحجم 27 إنش فضلا عن بطارية تستطيع الصمود لنحو 3 ساعات، وفقا لشركة Lenovo. هذا المفهوم ليس جديدا على الإطلاق، على الرغم من أن الحاسب Lenovo Yoga 900 الجديد يتخطى قليلا حدود التصميم المعتمد في سلسلة الحواسيب من فئة الكل في واحد، خصوصا إذا علمنا أنه يأتي بسمك 19.5 ملمتر فقط.

وقد قامت شركة Lenovo بتزويد الحاسب Lenovo Yoga 900 AIO الجديد بمواصفات تشمل شاشة بحجم 27 إنش وبدرجة وضوح Full HD، الجيل الخامس من المعالج intel Core i7، ذاكرة عشوائية تصل إلى 8GB، وذاكرة داخلية تصل إلى 1 تيرابايت. وتجدر الإشارة إلى أن هناك أيضا خيار إضافة بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce 940A 2G، والتي تعد دائما أفضل لأداء الألعاب. وهذا لا يعني بأن هذا الحاسب مخصص للألعاب وإنما يقدم رسوميات لائقة. وعلى الرغم من أن شركة Lenovo لم تقل ذلك، فإن بطاقة الرسوميات هذه تأتي عادة مع 1GB من ذاكرة الفيديو.

ومن المحتمل أن تقوم شركة Lenovo بتسويق الحاسب Lenovo Yoga 900 AIO على أنه ” حاسب عائلي ” يمكن إستخدامه في جميع أنحاء المنزل طالما أن بطاريته مملوءة مع العلم بأنه يمكن توصيل هذا الحاسب في معظم الوقت بمصدر للطاقة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا الحاسب اللوحي سيكلف نحو 1499 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …