الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ليفربول يقترب من ضم نجم الاتليتكو توران

ليفربول يقترب من ضم نجم الاتليتكو توران

ليفربول
اقترب نادي ليفربول الإنجليزي بصورة كبيرة من الإعلان عن تعاقده رسمياً مع اللاعب لازار ماركوفيتش جناح نادي بنفيكا البرتغالي خلال الساعات القليلة المقبلة ليبدأ بعدها مباشرة التحرك من أجل التعاقد مع لاعبين آخرين لتدعيم صفوف الفريق.

صحيفة ” الميرور ” البريطانية تقول أن إدارة نادي المرسيسايد تنوي التحرك بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب أردا توران لاعب خط وسط نادي أتليتكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أيضاً.

و ذكرت الصحيفة أن إدارة الريدز تنوي الدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة الروخي بلانكوس من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب فيسنتي كالديرون إلى الكوب خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات.

في حين سيكون هناك عقبة في طريق الريدز نظراً لوجود شرط جزائي في عقده مع الأتليتكو يقدر بحوالي 40 مليون جنيه استرليني بعدما وقع على عقد جديد مع النادي في الصيف المقبل.

لكن رغبة أتليتكو مدريد في التعاقد مع الإسباني سانتي كازورلا صانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي قد تدفع إدارة النادي للموافقة على تخفيض سعر اللاعب صاحب ال 27 عاماً من أجل الحصول على الأمول للتعاقد مع نجم الجانرز.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *