الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ليفربول يستعيد مجدداً صدارة الدوري الإنجليزي

ليفربول يستعيد مجدداً صدارة الدوري الإنجليزي

ليفربول

استعاد ليفربول الصدارة من تشلسي مجددا بعدما عاد من ملعب “ابتون بارك” الخاص بوست هام يونايتد بفوزه التاسع على التوالي وجاء بنتيجة 2-1 المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

في المباراة، اكد ليفربول بفوزه التاسع على التوالي والعاشر في آخر 11 مرحلة وبمحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الرابعة عشرة على التوالي (تعود هزيمته الاخيرة الى 29 ديسمبر امام تشلسي 1-2)، انه على اتم الاستعداد للفوز باللقب الذي يغيب عن خزائنه منذ 1990، مستعيدا الصدارة وبفارق نقطتين عن تشلسي الذي تربع عليها امس السبت بفوزه على ستوك سيتي 3-0.

ويأتي الفوز الصعب على وست هام يونايتد قبل الموقعة المرتقبة بين رجال المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز ومانشستر سيتي الثالث الاحد المقبل، علما بان الاخير يتخلف عن “الحمر” بفارق 4 نقاط لكنه يملك مباراتين مؤجلتين.

ويدين فريق “الحمر” بفوزه المصيري الى قائده ستيفن جيرارد الذي سجل الهدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 44 و71، الاولى بعد ان لمس جيمس تومكينز الكرة بيده داخل المنطقة والثانية بعد خطأ من الحارس على جون فلانجن، ليعزز مركزه الثالث من حيث اكثر اللاعبين تسجيلا لركلات الجزاء (28) في الدوري الممتاز، لكنه لا يزال بعيدا جدا عن اسطورة نيوكاسل يونايتد آلن شيرر (56) ونجم وسط تشلسي الحالي فرانك لامبارد (43).

اما بالنسبة لهدف وست هام فكان من نصيب الإيفواري جاي ديميل ادرك فيه التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول بعدما وصلته الكرة من ركلة ركنية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *