الرئيسية > شكو ماكو > ليفربول يزيد من أوجاع مانشستر يونايتد بعد تغلبه عليه بثلاثية نظيفة

ليفربول يزيد من أوجاع مانشستر يونايتد بعد تغلبه عليه بثلاثية نظيفة

ليفربول

زاد نادي ليفربول من اوجاع مانشستر يونايتد بعد تغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم اليوم الاحد على ملعب الاولد ترافورد ضمن منافسات الاسبوع الثلاثون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

كاد الريدز ان يفتتح النتيجة مبكراً عندما ارسل لويس سواريز كرة بينية الى زميله ستوريدج الذي سدد الكرة بيمناه جاءت على يسار الحارس الاسباني دي خيا وعاد الفريق الزائر ليهدد مرمى اصحاب الارض من تسديدة خفيفة من داخل منطقة الجزاء جاءت في احضان الحارس الاسباني .

فيما كان هجوم الشياطين الحمر غائب تماماً عن اللقاء جاءت ركلة الجزاء للفريق الضيف بعد ان لمس الظهير الايمن البرازيلي رافائيل الكرة بيده استطاع القائد ستفين جيرارد من ترجمتها الى اول اهداف اللقاء في الدقيقة 34 .

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول جاءت اول فرصة خطيرة للمان يونايتد عندما سدد المهاجم الدولي واين روني من داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس البلجيكي من التصدي لها وابعاد الخطر عن مرماه لتنتهي الحصة الاولى بتقدم الريدز بهدف مقابل لاشيء .

وفي الشوط الثاني وبعد دقيقة على انطلاقه عاد ستفين جيرارد ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء ايضاً ، وكاد مروان فيلاني ان يقلص النتيجة بعد ان تسديدة كرة على مشارف منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة في الدقيقة 66 .

وعند الدقيقة 72 سدد هندرسون كرة طائشة من خارج منطقة الجزاء جاءت بعيدة عن مرمى الاسباني ، وكان جيرارد قريب من جداً من الثلاثية بتسديدة من مسافة بعيدة ارتطمت بالمدافع جونز لتمر بجانب القائم الايسر في الدقيقة 74 .

ورد عليه المهاجم الهولندي فان بيرسي بكرة رأسية متواضعة مرت بجانب مرمى الضيف ، وعند الدقيقة 78 تحصل ليفربول على ركلة جزاء ثالثة طرد على اثرها مدافع المان الصربي فيديتش ولكن هذه المرة جيرارد فشل من ترجمتها الى الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 84 وضع المهاجم المتألق الاورغواياني لويس سواريز اسمه على لائحة التهديف ببصمه على الهدف الثالث ليبتعد في صدارة هدافي البريمير ليغ .

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده الى النقطة 62 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 48 في المركز السابع .

 

ستيفين جيررارد يقبل كاميرا التلفزيون بعد الهدف الثاني وهذه المرة الثالثة التي يحتفل بها الكابتن بهدف في أولد ترافورد بهذه الطريقة!
ستيفين جيررارد يقبل كاميرا التلفزيون بعد الهدف الثاني وهذه المرة الثالثة التي يحتفل بها الكابتن بهدف في أولد ترافورد بهذه الطريقة!

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *