الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ليفربول يتغلب على أرسنال بخماسية تاريخية

ليفربول يتغلب على أرسنال بخماسية تاريخية

ليفربول

فجر نادي ليفربول شباك ضيفه نادي الارسنال بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي اقيم ظهر السبت على ملعب الانفيلد ضمن إفتتاح الاسبوع الخامس والعشرون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاء الشوط الاول مدمراً لليفربول وكالصاعقة على الغانرز عندما تمكن الريدز من افتتاح النتيجة مبكراً عبر المدافع السلوفاكي سكيرتل في الدقيقة الاولى وبعد مرور عشرة دقائق عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني بكرة راسية رائعة سكنت في اقصى الزاوية اليمنى للحارس .

وفي الدقيقة 16 تمكن الجناح رحيم ستيرلينغ من اضافة الهدف الثالث بعد عرضية من الجهة اليمنى اكملها الاول داخل الشباك قبل ان يضع المهاجم دانيل ستوريدج اسمه على لائحة التهديف عندما سجل الهدف الرابع بعد تمريرة بينية جميلة من البرازيلي كوتينيو في الدقيقة 20 .

وبعدها حاول ليفربول الى زيادة غلة الاهداف عبر صحاب الهدف الثالث بتسديدة قوية تصدى لها الحارس البولندي تشيزني ، لينتهي الشوط الاول برباعية بيضاء لاصحاب الدار .

الشوط الثاني بدأ على غرار الأول، إذ أن أصحاب الأرض عادوا ليبسطوا سيطرتهم على أرضية الملعب ويبحثوا عن إضافة أهداف جديدة، فما وصلت الدقيقة 51 حتى تمكن المتألق رحيم ستيرلينج من إضافة الهدف الخامس لفريقه مستغلًا تمريرة رائعة من كولو توري الذي انفرد بتشيزني وسدد كرة أولى صدها الحارس البولندي ثم عادت للشاب الانجليزي الذي نجح هذه المرة في إيداعها الشباك لتصبح النتيجة خمسة أهداف نظيفة.

رجال آرسين فينجير حاولوا نفض الغبار عن أنفسهم والعودة إلى اللقاء على الأقل لحفظ ماء وجههم، فتمكنوا من خلق مجموعة من الفرص التي لم تتفوق على مينويليه، قبل أن يتحصل ويلتشر على ركلة جزاء في الدقيقة 68 جراء تدخل من جيرارد في حقه، فتكفل أرتيتا بتحويلها إلى الشباك معيدًا شيئًا من الشرف لناديه.

ما تبقى من اللقاء كان تحصيل حاصل، فالفريقان تحصلا على مجموعة من الفرص، وأبرزها كانت لصالح ستيرلينج الذي كان قريبًا من تسجيل السداسية، إلا أن النتيجة لم تتغير ليتنتهي اللقاء بخمسة أهداف لهدف لصالح الريدز.

هذه النتيجة رفعت رصيد ليفربول لـ50 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد آرسنال في 55 نقطة بالمركز الأول مؤقتًا.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *