الرئيسية > اخبار الفن > ليدي غاغا محبوبة أكثر من أوباما

ليدي غاغا محبوبة أكثر من أوباما

عدد محبي المغنية، غريبة الطلة، ليدي غاغا على موقع فيسبوك فاق عدد محبي الرئيس الأمريكي باراك أوباما. فقد بلغ عدد معجبيها الـ 10 ملايين شخص لتصبح بذلك أول شخص على قيد الحياة لديه هذا الكم القياسي من المعجبين على الموقع الشهير.

وبذلك تتجاوز ليدي غاغا، التي رشحت أغنيتها “أرقص فحسب” Just Dance للأوسكار كأفضل أغنية راقصة عام 2008، عدد معجبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الأمريكية، بعد أن كان السباق بينهما على أشده، على الموقع الاجتماعي الأشهر.


وسارعت المغنية لنشر فيديو في ملفها الشخصي بفيسبوك تشكر فيه كافة “الوحوش الصغيرة” على الحب والدعم اللذان أبدياه تجاهها على “طريق الشهرة”. وغنت وهي تبعث بقبلة في الهواء لمحبيها: “أن تصبحوا أصدقائي على فيسبوك.. فهذا أمر لن أنساه مطلقاً”.

ويذكر أن مغنية البوب ومؤلفة الأغاني بدأت نشاطها الفني عام 2006، واحتل ألبومها الأول “الشهرة” The Fame، المراتب الأولى في أمريكا في فئة الأغاني الالكترونية والمرتبة الرابعة في “بيل بورد” والعالم بأغنيتي “بوكر فيس” Poker Face و “أرقص فحسب” Just Dance، عام 2008.

واحتلت “ليدي غاغا” المرتبة التاسعة في لائحة نشرتها مجلة “التايم” الشقيقة لـCNN مؤخراً لأبرز عشرة شخصيات أمريكية لم تسنح لهم فرص إكمال تحصيلهم الجامعي ورغم ذلك شقوا طريقهم نحو النجومية والثراء.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *