الرئيسية > كاس العالم 2014 > لويس سكولاري : لا يوجد لدي سبب لإنتقاد لاعبي فريقي

لويس سكولاري : لا يوجد لدي سبب لإنتقاد لاعبي فريقي

سكولاري

أعرب مدرب المنتخب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري عن أسفه الشديد للخروج من المونديال بالمركز الرابع عقب الخسارة على يد هولندا بثلاثية نظيفة مساء السبت ، مؤكداً على أنه لا يوجد لديه سبب لإنتقاد فريقه .

وقال سكولاري في تصريحات لوسائل الإعلام البرازيلية ” سواء حققت الفوز أو خسرت أمام هولندا ، فإن رئيس الإتحاد البرازيلي لكرة القدم هو من سيقرر بشأن مستقبلي ، وكنا قد رتبنا أن نضع أدائنا في نهاية المسابقة تحت نظرهم ، وهما سوف يستعرضون ما يجب القيام به ، فقد قدمت تقريري لهم ، ولقد انتهت مهمتنا في هذه البطولة ، وعلى الرئيس أن يقرر ما يجب عمله ” .

وأضاف ” لم نقدم المستوى جيد في نهاية البطولة ، وكنا نتوقع أن يكون المستوى متكافئاً في مبراة هولندا ، ولكننا تلقينا هدفاً مبكراً ، وهو ما صعب الأمور علينا طوال المباراة “.

وأشار ” لا يوجد لدي سبب لإنتقاد لاعبي فريقي ، فهم يستحقون كل التقدير لما قدموه على أرضية الملعب ، وقاتل هذا الفريق حتى النهاية وصنع العديد من الفرص للتسجيل ، ولكن في النهاية خسرنا ، وعلينا تقبل ما حدث ” .

وإختتم سكولاري تصريحاته ، قائلاً ” كانت الهزيمة بسبعة أهداف مقابل هدف أمام ألمانيا ، أسوأ من أي وقت مضى كنتيجةً ، ولكن هناك أيضاً الجانب الإيجابي بالنسبة لنا ، بأننا وصلنا للدور نصف النهائي لأول مرة بعد بطولتي 2006 و2010 ، والآن نحن وصلنا ، وفي الصيف الماضي فزنا بكأس القارات ، ونحن من بين أفضل أربعة فرق في العالم

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *