الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > لويس إنريكي يذكر لاعبي برشلونة بالأيام الأولى لتولي بيب جوارديولا قيادة الفريق

لويس إنريكي يذكر لاعبي برشلونة بالأيام الأولى لتولي بيب جوارديولا قيادة الفريق

برشلونةيعيش لاعبو نادي برشلونة الإسباني حالة شديدة من التركيز خلال مرحلة الإعداد من أجل الموسم الجديد 2014-15 طامحين للعودة بقوة كبيرة من أجل المنافسة على كافة الألقاب المحلية و الأوروبية.

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية تقول أن هناك ثقة كبيرة من اللاعبين المخضرمين في غرفة خلع ملابس النادي الكاتالوني بأن لويس إنريكي المدير الفني الجديد للفريق قادر على قيادة الفريق للعودة إلى قمة المجد مرة اخرى.

و ذكرت الصحيفة أن معظم اللاعبين المخضرمين في الفريق يشعرون بأن إنريكي قد تولى القيادة الفنية للفريق و أعاد إليهم الذكرى الأولى أيضاً لهم في الأيام الأولى لتولي بيب جوارديولا قيادة الفريق في 2007.

في حين كان قد عمل المدرب الإسباني منذ الوهلة الأولى على العمل على إحداث التقارب بين اللاعبين و بعضهم البعض من أجل الحصول على الكثير من التآلف و التجانس داخل صفوف الفريق فضلاً عن العمل على الجانب البدني و الفني بصورة كبيرة أيضاً.

أما عن الارتياح الشديد المتواجد في غرفة خلع الملابس ، فقد صرح بعض اللاعبين قائلين ” بدا الأمر لنا كشيئاً من أيام جوارديولا و تيتو ، هذا سيبدو جيداً للغاية ، علينا شحن البطاريات على الفور “.

يذكر أن فريق البلوجرانا كان قد عاش موسماً سيئاً للغاية ، حيث خسر لقب الليجا في المباراة الأخيرة و الحاسمة امام أتليتكو مدريد ، خسر بطولة كوبا ديل راي في المباراة النهائية امام ريال مدريد و خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نادي أتليتكو مدريد أيضاً في الدور ربع النهائي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *