الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > لويس إنريكي يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام باريس سان جيرمان

لويس إنريكي يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام باريس سان جيرمان

لويس-إنريكي

رفض لويس إنريكي اعتبار خسارة برشلونة أمام باريس سان جيرمان “نتيجة غير عادلة”، لكنه في نفس الوقت قال أن التعادل أيضًا لم يكن ليكون نتيجة ظالمة للمباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا مساء أمس الثلاثاء.

برشلونة خسر للمرة الأولى هذا الموسم تحت قيادة مدربه إنريكي بالسقوط في ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 3-2، وقد فسر المدرب تلك الخسارة بقوله “تفسير خسارتنا واضح تمامًا، وهي أننا لعبنا ضد منافس في نفس مستوانا، وقد تعاملوا مع الضغط أفضل مما فعلنا. الليلة لم نلعب كما كنا نأمل، كان لدينا عدة فرص حقيقية عند نهاية المباراة وكان يمكن أن نسجل هدف التعادل، لكني لا أستطيع القول أنها كانت نتيجة ظالمة، رغم أن التعادل أيضًا لم يكن ليكون نتيجة ظالمة”.

أضاف “ارتكبنا عدة أخطاء في نقل الكرة لخارج نصف ملعبنا وذلك أسفر عن الكرات الثابتة التي سجل منها باريس سان جيرمان. كان شيئًا كنا ندرك أنه قد يحدث. أحيانًا تكون الأخطاء شيء لا مفر منه، هي معروفة بالنسبة لنا ولكن ليس من السهل تصحيحها”.

وحين سُئل المدرب الإسباني عن مسؤولية الحارس أندريه تير تشيجن ومدافعيه عن الخسارة، أجاب “لا أقيم عادة اللاعبين على الصعيد الفردي. الخسارة مسؤوليتنا جميعًا، وأنا أول من يلام عنها. أنا المدرب وأتحمل المسؤولية. اللاعبين أظهروا التزامًا جيدًا اليوم، لم نكن في أفضل أيامنا من حيث اللمسة الأخيرة. سنحلل الأداء ونرى أين كنا جيدين وأين أخطأنا”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *