الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > لوكا مودريتش سيتغيب لمدة شهر بداعي الإصابة

لوكا مودريتش سيتغيب لمدة شهر بداعي الإصابة

لوكا مودريتش

تلقى المدير الفني لريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” ضربة موجعة بتعرض متوسط ميدانه ” لوكا مودريتش ” لإصابة في العضلة الضامة أثناء مشاركته في سهرة الأمس التي جمعت منتخب بلاده الكرواتي بنظيره الإيطالي على ملعب “سان سيرو” وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للكل في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو فرنسا 2016.

نجم توتنهام السابق البالغ من العمر 29 عاماً، اضطر لمغادرة الملعب بعد مرور 28 دقيقة بسبب الإصابة، وعلى الفور خضع لبعض الفحوصات الطبية، ولسوء حظه، كشف التقارير الأولية أنه لن يكون متاحاً قبل خمسة أسابيع من الآن، ما يعني أن النصف الأول من هذا الموسم، قد انتهى بالنسبة لمودريتش.

وحين سُئل مدرب المنتخب الكرواتي “نيكو كوفاتش” عن حالة مودريتش، أجاب “شعرت أن لوكا يتألم من الإصابة، وهو الآن يستعد للخضوع لاختبارات أخرى لمعرفة مدى خطورة الإصابة، وسوف نعرف كل شيء في غضون 48 ساعة من الآن على أقصى تقدير”.

وفي حالة تأكد خروج مودريتش من حسابات مدرب باريس سان جيرمان السابق لمدة خمسة أسابيع، فعلى الأرجح سيعود بطل العالم “سامي خضيرة” إلى تشكيلة الميرنجي الأساسية ليرافق مواطنه “توني كروس” في منطقة الوسط.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …