الرئيسية > شباب و بنات > آدم > لهذه الأسباب حجم العضو الذكري ليس مهماً

لهذه الأسباب حجم العضو الذكري ليس مهماً

العضو الذكري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل حجم العضو الذكري مؤثر ؟ ربما يكون هذا هو السؤال الأكثر طرحاً في تاريخ البشر. الرجال تميل الى قياس رجولتهم بناء على أحجام عضوهم الذكري ومعظمهم يعتقد أن حجم العضو ليس مناسباً أو أقل من المتوسط ، لكن الحقيقة أن المرأة لا تهتم كثيراً لحجم العضو الذكري للرجل.

هل الرجال تعتقد أنه أمر هام ؟ هل تعتقد أنت ذلك ؟ اليكم بعض الحقائق حول تأثير حجم العضو الذكري بناء على عدد من الدراسات العلمية :

 

1- العضو الذكري هو دليل لتطور البشرية :

متوسط طول العضو الذكري للغوريلا يبلغ 3.81 سم ، وهو نفس متوسط طول العضو الذكري للانسان البدائي وعلى مر السنوات تضاعف هذا الطول 3 مرات ويمكن التأكد من ذلك بعد مشاهدة التماثيل اليونانية القديمة.

 

2- التفكير في حجم العضو الذكري يصيب الرجل باضطراب القلق :

الانشغال الشديد بالتفكير في حجم العضو الذكري يمكن أن يصيب الرجل باضطراب القلق.

 

3- بعض الرجال يعتقدون أن متوسط طول العضو الذكري 15 سم :

أثبتت دراسة بريطانية حديثة أن متوسط طول العضو الذكري يبلغ 13.12 سم وذلك بعد قياس أطوال الأعضاء الذكورية ل 15000 رجل من أوروبا والشرق الأوسط ، وعندما تم سؤال هؤلاء الرجال عن ما هو متوسط طول العضو الذكري الذي يتوقعونه ، أجابوا أنه يبلغ 15 سم وهو ما يفوق متوسط طول العضو الذكري في الحقيقة.

 

لنضع الدراسات جانباً ، دعونا نتحدث في أمر أهم .. هل طول العضو الذكري مهم في الحقيقة ؟ ليس كثيراً كما تعتقد.

 

1- المرأة لا تهتم كثيراً بحجم العضو الذكري :

أثبتت دراسة أجريت على 500 ألف شخص من المتزوجين أن 85% من النساء راضين عن أحجام أعضاء أزواجهم في حين كان 55 % فقط من الرجال راضين عن أحجام أعضائهم الذكورية.

 

2- قوة الانتصاب أهم من طول العضو :

طول العضو الذكري لا يؤثر في النشوة الجنسية والمتعة ، قوة الانتصاب هي التي تلعب دوراً هاماً في اشباغ الرغبة الجنسية للرجال والنساء.

 

3- طول العضو الذكري مهم فقط للوصول الى النشوة المهبلية :

طول العضو الذكري مهم فقط بالنسبة للنساء اللاتي يرغبن في اثارة أعمق للمهبل ، وهو شيء نادر بين النساء لأن معظمهم يصل للنشوة الجنسية دون الحاجة لوصو العضو الذكري الى عمق المهبل.

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …