الرئيسية > اخبار مختارة > لماذا مارك زوكربيرغ وغيره من الناجحين يرتدون نفس الملابس يومياً؟

لماذا مارك زوكربيرغ وغيره من الناجحين يرتدون نفس الملابس يومياً؟

على الرغم من هاجس مجتمعاتنا مع الموضة في السنوات الأخيرة، يختار بعض المشاهير “الناجحين” إرتداء نفس الملابس دائماً، بما في ذلك كبار السياسيين و رجال الأعمال حول العالم.

وهنا بعض من هذه الأسباب الرائعة لماذا يقومون بذلك.

قرارات أقل

العديد من الناس -وأنا منهم- يتخدون الكثير من القرارات عندما يتعلق الأمر بإرتداء الملابس، وأحياناً قد يصل الأمر إلى الحيرة في مجموعة من الملابس التي تريد إرتدائها، في الوقت الذي يقوم فيه بعض الناس بإتخاد الكثير من القرارات المهمة كل يوم، إزالة واحدة من هذه القرارات وهو قرار إختيار الملابس، يترك لهم مساحة أكبر لتحسين الإنتاجية طوال اليوم.

هذا بشكل أساسي من إختيارات باراك أوباما الذي يملك بدل رسمية ألوانها فقط رمادية أو سوداء يبدل بينهم من الحين إلى الأخرى، ونفس الأمر ينطبق على مارك زوكربيرغ الذي إشترى مجموعة كاملة من نفس التيشرت يُبدل بينهم يومياً، وهو ما يبدو لنا أنهم مستمر في إرتداء نفس التيشرت يومياً!

عدم تضييع الوقت

بالفعل، نحن نضيّع الكثير من الوقت عندما يتعلق الأمر بإرتداء الملابس، والعملية تأخد الكثير من الوقت للإختيار من بين مجموعة من الملابس لذلك هذه النقطة مرتبطة بالنقطة الأولى، وإتباع لنفس خطوة المشاهير سيوفر عليك الكثير من الوقت الضائع للإختيار بين التيشرت الرمادي أو الأبيض الذي سيكون لائقاً من البنطلون الأزرق!

إنفاق القليل على الملابس

لدينا حُجرات مليئة بالملابس والأحذية التي تم شراؤها، ولكن نادراً ما نرتديها. بحسب دراسة، الأسرة الأمريكية تنفق 1700$ على الملابس سنوياً في المتوسط، وهو مبلغ كبير جداً لإنفاقها على ملابس التي هي بنهاية المطاف هدفها الرئيسي “سُترة الجسد”.

وهنا في المقطع الفيديو يقوم الشاب بتجربة إجتماعية لمعرفة إذا الناس يُلاحظون بالفعل أننا نلبس نفس الشيء يومياً.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …