الرئيسية > شباب و بنات > آدم > لكل رجل: 7 مفاتيح لشخصية المرأة .. امتلكها

لكل رجل: 7 مفاتيح لشخصية المرأة .. امتلكها

339

لكل امرأة مفتاح لو تمكن الرجل من اكتشافه استطاع أن يمتلكها ويكفي نفسه شرها .. هذا ما توصلت إليه أكثر من دراسة أوروبية بقيادة الخبير “تاد سافران” عن كيفية تعامل الرجل مع المرأة في كل الأحوال والظروف.. وأكدوا أن الهدف من هذه الدراسة هي راحة الرجل، أو بمعنى أصح راحة دماغه، ويحذر من كيدها.

– المرأة المادية:
اذا كانت زوجتك مادية وطلباتها كثيرة فيجب أن تخفي عليها راتبك وكل أموالك، وأي زيادة تحدث فيها لا تخبرها بها، وفي المناسبات اختار أنت هديتها بنفسك، وعودها من أول تعامل بينكما أن الهدية الرمزية أهم، وإذا خرجت معها في تسوق فيجب أن توهمها بأنك مستعجل جدا، حتى تقلل من كم المشتريات.

– المرأة الثرثارة:
اذا كانت زوجتك ثرثارة، فهناك أكثر من حل للتعامل معها، إما أن تفعل أي شيء وهي تتكلم بحيث تشعر بأنك مللت من الحوار، أو أنك تسمع ولا تبالي، مع هز دماغك وهي تتكلم، أو مقاطعتها والحديث في أي موضوع غير الذي تتحدث فيه، أو اسألها في شيء هي لا تعرفه، بحيث تأخذ وقت في التفكير يشغلها عن الكلام، ولكن حاول ألا تشعرها بأنها ثرثارة، ويمكنك أن تغير الموضوع بلطف حتى لا تتسبب في إحراجها، وعندما تكون متعبا لا تفتح معها موضوعات قد يطول الحديث فيها.

– المرأة المغرورة:
المغرورة يجب ألا تعطي لها الفرصة لتكون مغرورة عليك، فيجب ان تتحدث معها بثقة شديدة جدا، ولا تضحك معها، ولا تتعدى الحدود معها، بمعنى أدق كن مغرورا معها أكثر من غرورها، عند ذلك سيتلاشى غرورها معك أنت على الأقل.

– المرأة الجميلة:
المرأة الجميلة عبر لها عن إعجابك بجمالها بدون مبالغة، فكلمة واحدة تكفي، وإذا كانت مغرورة بجمالها عبر عن إعجابك بواحدة أخرى غيرها.

– المرأة الذكية:
تحذر الدراسة الرجل من المرأة الذكية، فلا تخدعها، ولا تدعي معرفة شيء أنت تجهله، وفي نفس الوقت لا تشعرها بأنها أذكى منك، ولا تقول لها أنت ذكية جدا، وإذا اقترحت اقتراح لم يخطر ببالك فلا تقول لها (لم أفكر بذلك أبدا)، وهي تحب أن تكون فضوليا، وعندما تسألها أسئلة مميزة، سوف تميزك عن الرجال الآخرين، وفي كل الأحوال الثقة بالنفس أهم شيء.

– المرأة الغبية:
المرأة الغبية تخاف منها أكثر، لأن بغبائها وحماقتها من الممكن ان يكون رد فعلها غبيا، كما أنها في المكر قد تكون أذكى امرأة، وتقول الدراسة أن ( أغبى امرأة تستطيع أن تخدع أذكى رجل)، والتعامل معها يكون بلطف، ولا تشعرها بغبائها، وكن هادئا معها.

– المرأة القوية:
أما عن المرأة القوية، أو التي تظهر كذلك، فتؤكد الدراسة أنها في حاجة لرجل أقوى منها لكي يستطيع أن يتعامل معها، فيجب أن يكون لديك ثقة في نفسك وأنت تتكلم معها، وأيضا نبرة صوتك تكون عالية، ولا تعطيها اهتمام زائد أبدا.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *