الرئيسية > ثقف نفسك > لـ4 أسباب لماذا تعتبر دولة اليابان الأفضل على الإطلاق!

لـ4 أسباب لماذا تعتبر دولة اليابان الأفضل على الإطلاق!

اليابان هي واحدة من أكثر الأماكن الغير عادية على هذه الأرض، حيث التقاليد القديمة تتعايش بسلام جنباً إلى جنب مع الإبتكار الصاخب. ونحن في شكوماكو، مُعجبين حقاً بهذا البلد الفريد، و وجدنا مجموعة من الأسباب التي تدعم مشاعرنا!

طوكيو هي أكثر مدينة أمناً في العالم

نشر مركز البحوث في وحدة إيكونوميست للمعلومات تصنيف من أكثر المدن أمانا في العالم التي شملت فئات مثل المعلومات والأمن الشخصي والرعاية الصحية والبنية التحتية. فازت طوكيو في المقام الأول، والثانية سنغافورة، واتخذ المركز الثالث مدينة يابانية أخرى، أوساكا.

تعليمات مفصلة

في اليابان، أو دولة القوانين كما يُسميها البعض يوجد فيها أدلة وكتيبات كثيرة جداً ومن السهل على الأجانب فهمها أيضاً، وهذه النصوص دائماً ما يتبعها الناس هناك، لأنك لو لم تقم بذلك، أنت حالة شاذة وسيتم التركيز عليك في الشوارع بإستغراب!

التمارين الصباحية المشتركة

طلاب المدارس والعاملين في معظم الشركات يبدأون يومهم بممارسة الرياضة الصباحية المشتركة. وقد وجد هذا التقليد منذ عام 1928، ويتم اعتماده على نطاق واسع لأنه ليس فقط يجعل الناس يشعرون على نحو أفضل، ولكن يشجع أيضا على أن يُصبحوا أقرب لبعضم البعض، وهو أمر مهم جدا في هذا البلد المكون من الكثير من الطوائف.

إصلاح الطرق بسرعة البرق

في عام 2014، حفرة ضخمة بعمق 45 قدم ظهرت على طريق في فوكوكا، ربما نتيجة لبناء مترو الانفاق، ولكن، لحسن الحظ، لا أحد أصيب بأذى. الآن من الصعب أن نعتقد أنه حدث فعلاً مشكلة في ذلك الشارع، لأنه كان قد أصلح في 48 ساعة فقط، والذي أذهل مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …