الرئيسية > شكو ماكو > لعبة بوكيمون جو ترفع قيمة أسهم شركة نينتيندو خلال يومين فقط !

لعبة بوكيمون جو ترفع قيمة أسهم شركة نينتيندو خلال يومين فقط !

ارتفعت قيمة أسهم شركة نينتيندو اليابانية والرائدة في مجال صناعة ألعاب الفيديو، وحققت أرباح في القيمة السوقية بقيمة 7.5 مليار دولار خلال يومين فقط من النجاح الساحق الذي حققته لعبة بوكيمون جو، أحدث ألعاب الشركة والتي تم طرحها على الهواتف الذكية منذ أيام قليلة.

وتعتمد لعبة بوكيمو جو على أن يقوم اللاعب بالتجول في الشوارع والمناطق المحيطة بهم بشكل فعلي من أجل أن يستطيع جمع البوكيمون التي تظهر على شاشة الهاتف.

في الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال يومين فقط من إصدار اللعبة، تم تحميلها على أكثر من 5% من أجهزة الأندرويد في أمريكا، وذلك وفقاً لإحصائية شركة SimilarWeb.

ووفقاً لإحصائيات شركة SimilarWeb أيضاً، فإن اللعبة تم تحميلها على هواتف الأندرويد بشكل أكبر من تطبيق التعارف الشهير Tinder، ويتساوى عدد مستخدمي اللعبة يومياً مع مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، كما يتم لعب اللعبة بمتوسط 43 دقيقة في اليوم، وهو معدل أكبر من معدل استخدام تطبيق الرسائل الأشهر في العالم “واتساب” وتطبيق الصور الشهير “إنستجرام”.

وبعد هذا النجاح الساحق الذي حققته لعبة بوكيمون جو، ارتفعت قيمة أسهم شركة نينتيندو المطورة للعبة لأعلى مستوى لها منذ نوفمبر الماضي.

وتم طرح اللعبة بشكل رسمي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، ونيوزيلندا. وسيتم طرحها في الدول الأخرى ومن ضمنها اليابان، التي تُعد واحدة من أكبر أسواق ألعاب الفيديو في العالم، قريباً.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …