الرئيسية > اخبار الفن > لطيفة تهدد بمقاضاة منتحلي شخصيتها على تويتر وفيس بوك

لطيفة تهدد بمقاضاة منتحلي شخصيتها على تويتر وفيس بوك

هددت الفنانة التونسية لطيفة بمقاضاة منتحلي شخصيتها عبر تويتر وفيس بوك، مشيرة إلى أنها ستقدم شكوى رسمية لتلك المواقع لإيقاف كل (بروفايل) غير رسمي يحمل اسمها.

ونفت الفنانة التونسية أي علاقة لها بالحسابات التي تحمل اسمها وتنشر صورها وأخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضم آلاف المعجبين.

وقال مكتب لطيفة -في بيان نشرته وكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ)- إنه وصلهم استفسارات عدة من محبيها وأصدقائها وزملائها يسألون عما إذا كانت لطيفة صاحبة الحسابات الإلكترونية التي تحمل اسمها على مواقع “فيس بوك” و”تويتر” و”ماي سبيس” وغيرها.

وتابع أن لطيفة التونسية ليس لها أي تواجد فعلي عبر أية مواقع اجتماعية على الإنترنت لانشغالها الدائم في عملها المكثف.

وأضاف أن كل (البروفايلات) التي تحمل اسمها عبر هذه المواقع ما هي إلا حسابات وهمية قام بإنشائها إما محبون لها أرادوا أن يكون لهم تواجدٌ عبر هذه المواقع أو بعض المرضى المتطفلين الراغبين في انتحال شخصيتها لغايةٍ في أنفسهم.

وحذر مكتب الفنانة التونسية كلَّ محبيها وأصدقائها وزملائها من إضافة هذه (البروفايلات) الوهمية لقائمة أصدقائهم؛ لما قد يسببه ذلك من تطفل على خصوصياتهم، بالإضافة لتلقيهم أخبارا غير دقيقة عن لطيفة، وأن لطيفة غير مسئولة عن أي تصرف قد يصدر من أصحاب هذه (البروفايلات).

ونفى المتحدثون باسم لطيفة تواجدها بأي شكل من الأشكال عبر برامج المحادثة والدردشة، مشيرا إلى أن كل من يروج لأخبار تفيد أنه تحدث مع لطيفة عبر (الشات) فإنها أخبار عارية تماما عن الصحة.

وشدد البيان على أن التواصل مع لطيفة متاح عبر الصفحة الرسمية لعائلة محبي لطيفة على شبكة “فيس بوك” التي يمكن الانضمام إليها بمجرد زيارة موقع لطيفة أونلاين الرسمي.

كانت محكمة تونسية قد قضت في العام الماضي بحبس فتاة سنةً بعدما أدانتها بإجراء اتصالات هاتفية، وإطلاق تهديدات في حق المطربة لطيفة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *