الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > لص يبقى معلقاً بالأنابيب الخارجية لفندق لمدة 3 أيام

لص يبقى معلقاً بالأنابيب الخارجية لفندق لمدة 3 أيام

لص

اقدم لص صيني فاشل بكل المقاييس، أن يمضي معلقاً لمدة ثلاثة أيام في أنابيب خارج أحدى الفنادق، وذلك خوفاً منه أن يعتقل ويسبب العار لوالدته العجوز التي تعبت في تربيته.

كان اللص يحاول سرقة اسلاك كهربائية صغيرة من أحدى الفنادق في مقاطعة شينزهين الصينية، لكن امره قد اُكتشف، فتسلق إلى الطابق الرابع وتعلق بأحد الأنابيب الخارجية للفندق،  وجلس على الجزء الخارجي لمكيف هواء. وظل معلقاً قرابة الـ70 ساعة بوجود الشرطة وفرق الإنقاذ الذين يحاولون اقناعه بالنزول، لكنه رفض أن ينزل.


وقد كان نزلاء الفندق قد اتصلوا للشرطة للتبليغ عن وجود لص يحاول سرقة الاسلاك الصغيرة للفندق، وفي الحال جاءت الطوارئ الى المكان وذلك بسبب تسلق اللص الطابق الرابع في الفندق، كما أن وسائل الاعلام لم تفوت المشهد، وتوافدت واحدة تلو الأخرى لتصور وتغطي الحدث بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

لص

جدير بالذكر بأن اللص رفض أخذ أي طعام أو شراب من أي أحد ، واكتفى بزجاجة ماء قد له صحفي يعمل في جريدة “إيفنينغ نيوز” الصينية، وبعد 70 ساعة من التعلق على الانابيب، تعب اللص واستسلم ونزل إلى الأرض، وتم القاء القبض عليه.

وقال أن السبب في تعلقه هروباً من الشرطة، حتى لا يلحق العار بوالدته المسنة التي تجاوزت السبعين من العمر.

وأكد متحدث اسم مكتب الأمن العام المحلي بأن هذا اللص اقدم من قبل على سرقات صغيرة وكان دائماً مايقبض عليه، إلا أن جميع ما يسرق يكون صغيراً للغاية ولا يستحق أن يُعمل له ملفاً إجرامياً لدى الشرطة الصينية.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …