الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > لصوص يسرقون ساعة تذكارية من قبر رجل بريطاني

لصوص يسرقون ساعة تذكارية من قبر رجل بريطاني

 

لصوص

أقدم مجموعة من اللصوص على سرقة ساعة تذكارية ، أهدتها بريطانية لشقيقها المتوفى في عيد ميلاده الثلاثين، وتركتها إلى جانب قبره في محاولة لتحقيق أمنيته بالحصول على ساعة رولكس طالما حلم بها.

واستغرقت صناعة الساعة البالغ ارتفاعها حوالي قدمين عدة أسابيع من شارون كلارك (33 عاماً)، وبعد وضعها بجانب القبر بعدة أيام، تعرضت الساعة للسرقة، مما دفع شارون إلى نشر صور الساعة على فيس بوك وطلبت المساعدة للعثور على اللصوص.

وسارع الموظفون في حانة محلية إلى الاتصال بشارون، وإخبارها بأن أحد اللصوص حاول بيع الساعة في الحانة، وزودوها بصور لاثنين من المشتبهين التقطت عن طريق كاميرات المراقبة، لتسلمها بدورها إلى قسم الشرطة.

وكان سكافولدر كلارك شقيق شارون وأب لطفلين قد توفي في مايو (أيار) 2012 عندما اصطدمت دراجته النارية بسيارة، ومنذ ذلك الحين تزور شارون ووالدتها قبره من وقت لآخر، وأصيبتا بصدمة شديدة عند اكتشاف سرقة الساعة من قبره.

واعتبرت شارون سرقة الساعة تصرف خسيس من قبل اللصوص، وازداد شعورها بالغضب عندما علمت أنهم حاولوا بيع الساعة والانتفاع بثمنها بعد أن سرقوها ودنسوا حرمة قبر شقيقها.

وذكر متحدث باسم شرطة مانشستر أن التحقيقات لا تزال جارية للعثور على اللصوص، وطالبت أي شخص لديه معلومات يمكن أن تفيد في إلقاء القبض عليهم الإدلاء بها، أو الاتصال بشارون التي قررت تركيب كاميرات مراقبة داخل القبر لمنع تكرار هذه الحادثة في المستقبل.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *