الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > لصوص يسرقون ارنبة ويعذبونها حتى الموت

لصوص يسرقون ارنبة ويعذبونها حتى الموت

لصوص

شعرت امرأة بريطانية فقدت أرنبتها المدللة بصدمة شديدة بعدما نشر لصوص سرقوا الأرنبة ليلاً من منزلها، مقطع فيديو على الإنترنت، وهم يعذبوها حتى الموت قبل أن يرموها من النافذة.

وكانت أنثى الأرنب البيضاء المدعوة بيرسي، قد سرقت من القن الذي تعيش فيه بالقرب من منزل السيدة ريبيكا أتكينسون في مدينة سيهام بمقاطعة دورهام، في وقت متأخر من يوم السبت الماضي بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويظهر الفيديو الذي نشر صباح يوم الأحد بعد ساعات قليلة من سرقة بيرسي، ثلاثة رجل عراة في حوض استحمام يقومون بتعذيب وإساءة معاملة أرنب صغير مشابه لأرنب السيدة أتكينسون، قبل أن يشعلوا به النار ويرموه من النافذة.

وعلمت الأسرة بالفيديو عن طريق بعض الأصدقاء الذين شاهدوه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتمكن أحد من أفراد الأسرة من متابعة المقطع الهمجي واستطاعوا التعرف على أنثى الأرنب عن طريق صورة اقتطعت من الفيديو.

وأشار زوج السيدة أتكينسون إلى أن الأسرة سارعت إلى إبلاغ الشرطة عن سرقة أنثى الأرنب، إلا أن أحد لم يكن يتوقع أن ينتهي بها الحال بهذا الشكل الوحشي بين أيدي اللصوص.

وكانت أتكينسون قد اشترت أرنبتها المدللة بيرسي قبل ثلاثة أسابيع مع أرنب آخر ذكر يدعى كين، ليلهوا مع طفليها جيسيكا وأرون، وتركت وراءها 5 أرانب صغيرة ولدتهم قبل 11 يوم فقط، واضطرت السيدة أتكينسون إلى إطعام الصغار بيديها بعد أن فقدوا والدتهم.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *