الرئيسية > عالم الرياضة > الثعلب فورلان يفترس ليفربول ويمضي بأتلتيكو مدريد إلى النهائي

الثعلب فورلان يفترس ليفربول ويمضي بأتلتيكو مدريد إلى النهائي

واصل أتلتيكو مدريد قصته الجميلة مع بطولة الدوري الأوروبي ، وذلك عندما تأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي رغم خسارته 2-1 مع ليفربول ليتأهل إلى النهائي بفضل فوزه ذهاباً بهدف نظيف.


ويدين أتلتيكو مدريد بالتأهل لهدافه دييغو فورلان الذي سجل الهدف في لقاء الذهاب ، وعاد ليسجل اليوم في لقاء تألق فيه لاعبو أتلتيكو رغم الخسارة وظهروا منظمين دفاعياً رغم تلقيهم هدفين.

وبدأت المباراة دون أي فرص ، حتى استطاع أكويلاني تسجيل هدف من تسديدة مباغتة في الدقيقة 44 ليضع الموازين على مستوى واحد.

الشوط الثاني حاول ليفربول في بدايته تسجيل هدف ثاني يضمن فيه التأهل ، لكن أتلتيكو مدريد تفوق عليه في خط الوسط فامتلك الكرة أكثر ولكن هذا الشوط لم يشهد أي هجمات خطيرة بمعنى الكلمة لينتهي وقت المباراة الأصلي بفوز ليفربول 1-0 وهي النتيجة التي فرضت شوطين إضافيين.

ولم يلبث الشوط الإضافي الأول حتى سجل بن عيون هدف التقدم في الدقيقة 95 ، لينتفض أتلتيكو مدريد ويملك الكرة ويحاول تسجيل هدف الرد وسط تراجع لاعبي ليفربول الذي كلفهم هدفاً جميلاً جاء من عرضية نفذها رييس على مستوى منخفض واجهها فورلان فحولها صاروخية في مرمى الحارس الاسباني بيبي رينا.

الشوط الإضافي الثاني شهد ضغطاً من ليفربول عابه غياب الفرص ، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 وهي نتيجة كانت كافية لأتلتيكو مدريد ليعيش الحلم حتى النهاية ويواجه فولهام في نهائي الدوري الأوروبي.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يحمل لقباً أوروبياً واحداً في جعبته طوال مسيرته التاريخية العريقة حيث فاز في لقب كأس أوروبا لأبطال الكاس عام 1961-1962 على حساب نادي فيورنتينا.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *