الرئيسية > شباب و بنات > حواء > لتكسبي ود زوجكِ كوني صديقته

لتكسبي ود زوجكِ كوني صديقته

main-3018-4dcc94c1c50ab70e70c14b0231d165af

لكي تكوني رابطة من الصداقة التي تجمعك بزوجك وتصبحي زوجته و صديقته في آن فإن عليك التحلي ببعض الصفات إضافة إلى القيام ببعض التصرفات، ولعل هذه النصائح تفيدك في ذلك…
• امنحيه مساحة من الحرية والإستقلاية في قراراته، فالبعض يفهم أن الزواج سجن وقيود وحد من حرية الطرف الآخر، فكلاً من الزوجين بحاجة إلي تلك المساحة من الحرية وذلك من أسرار نجاح العلاقة بينكما.
• أعطي الفرصة لزوجك ليشتاق إليك ويشعر بأنه يفتقدك من آن إلي آخر، مثل ذهابك إلى قريباتكِ أو السفر لبضعة أيام، فهذا سيجعله يقدركِ بشكل أكبر .
• أعطي لزوجك الثقة أثناء حديثه معكِ، وحاولي الاستماع لوجهة نظره كالأصدقاء المقربين تماما، و برري له الأعذار إذا كان الخطأ صغيراً بدلا من لومه علي كل شي فذلك سيدعم ثقته بنفسه وسيشعره بأنك أكثر شخص يفهمه ويحبه بلا مقابل.
• شجعي زوجكِ بالحديث معكِ وبمصارحتكِ بكل شيء، بأن تكوني محل ثقة بالنسبة له ليراكِ كصديقة مقربة وهذا الموضوع بيدكِ أنتِ، فدعيه يتأكد بأن أسراره بمأمن معك، وإنه لن تتغير مشاعركِ تجاهه مع الوقت.
• حاولي التقرب من زوجكِ و فهم ما يدور في ذهنه وما يشعر به من خلال النظر ولغة جسده، فأغلب الرجال لايجيدون التحدث عما يدور في أذهانهم والتعبير عن مشاعرهم بالكلام، لذا عليكِ فهم طبيعة ومشاعر زوجك بشكل أفضل.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *