الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > لبنان: ملكة جمال جديدة.. ووصيفتها شقيقتها التوأم

لبنان: ملكة جمال جديدة.. ووصيفتها شقيقتها التوأم

شهدت مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان لهذا العام سابقة غريبة، إذ توجت المتسابقة رينا شيباني باللقب، بينما حلت شقيقتها التوأم، رومي، وصيفة أولى، وذلك بعد تنافس شمل 16 متسابقة تتراوح أعمارهن بين 18 و24 عاما.

والفائزة هي طالبة هندسة داخلية طولها 178 سنتيمترا، ووزنها 54 كيلوغراما، اما شقيقتها التوأم رومي فتحمل إجازة في علم التغذية والصحة العامة.

وحصلت الملكة، إضافة إلى اللقب والتاج، على هدية نقدية بقيمة 50 مليون ليرة لبنانية (نحو 33 ألف دولار)، وعلى جوائز تفوق قيمتها 500 ألف دولار من بينها شقة سكنية وسيارة رياضية وعقد مرصع بالماس، ومستحضرات تجميل لسنة كاملة وغرفة جلوس وملابس.

وضمت لجنة الحكم التي اختارت الملكة تسعة أعضاء من ميادين مختلفة أبرزهم ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، النجمة نانسي عجرم، وزير الداخلية السابق زياد بارود، ومرت المشاركات أمام لجنة التحكيم بلباس البحر وفساتين السهرة.

ومن المتوقع ان تشارك الملكة المنتخبة في مسابقات الجمال العالمية، وأبرزها مسابقة ملكة جمال الكون التي فازت بها اللبنانية جورجينا رزق في العام 1971، ومسابقة ملكة جمال العالم.

يذكر ان الجمهور شارك هذه السنة عبر موقعي “تويتر” و”فيسبوك” على الإنترنت بطرح أسئلة على المتباريات، اختار منها المعدّون سؤالا واحدا طرحته مقدمة الحفل على إحدى المتباريات.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *