الرئيسية > شباب و بنات > آدم > لا تفعل هذه التصرفات أمام المرأة !

لا تفعل هذه التصرفات أمام المرأة !

الرجال بارعون في مضايقة صديقاتهم أو زوجاتهم ، تصرفات قد تبدو مزعجة قليلاً ولكنها تصبح بمثابة بركان انفجر في وجه المرأة اذا قام الرجل بها.

وفي هذا الموضوع نستعرض بعض التصرفات التي يمكن أن تصيب المرأة بالجنون اذا قام الرجل بأي منها أمامها ، على الرغم من أن معظم الرجال ان لم يكن جميعهم لا يدركوا أن هذه التصرفات مزعجة أو قد تتسبب بالضيق للنساء.

 

1- النظر الى فتيات أخرى :

لا يدرك الرجال مدى انزعاج المرأة من قيامهم بالنظر الى فتيات أخرى في تواجدها ، مثلما لا ندرك نحن كرجال أننا نقوم بالنظر الى فتيات أخرى ! إنه أمر تلقائي ومتعلق بالفطرة الذكورية.

 

2- المزاح السيء :

أحياناً يعتقد الرجال أنه أمر مضحك أن يقوم بالمزاح بشكل سخيف مع المرأة ، مثلاً السخرية من شكل جسم المرأة أو هيئتها. هذا الأمر يصيب المرأة بالضيق والغضب.

 

3- عدم موافقة المرأة في رأيها أثناء النقاش :

حسناً ، يجب أن يكمل كل طرف الآخر ، لكن عند التناقش في أمر مقدس بالنسبة لنا كرجال مثل مباريات كرة القدم ، لا نستطيع أن نكون حيادين أبداً !

 

4- عدم الاستماع لما تقوله المرأة :

أحياناً يتشتت انتباهنا أثناء الاستماع لما تقوله صديقتنا أو زوجتنا ، من الأفضل أن تنصت لها جيداً وإلا ستتحمل عواقب وخيمة !

 

5- عدم الرد على رسائلها في الحال :

الرجال دائماً ما يكونوا مشغولين في تقضية الوقت أمام ألعاب الفيديو. لكن من الأفضل لك أن توقف اللعب حتى ترد على رسائل حبيبتك ثم عاود اللعب مرة أخرى !

 

6- الخروج مع أصدقائك بدلاً منها :

الرجال يحبون أن يقضوا بعض الوقت مع أصدقائهم ، لكن ان كانت حبيبتك لديها خطط لتقضية الوقت معك عليك أن تنسى أصدقائك قليلاً !

 

7- عدم وضع صورتها في ملفك الشخصي :

المرأة تحب أن ترى مقدار حبك لها واعتزازك بها ، وبالتالي تريدك أن تضع صورتكما معاً على صفحتك الشخصية على فيسبوك !

 

8- احداث الفوضى في غرفتها :

معظم الرجال يعيشون في فوضى عارمة في غرفهم ، هذا شيء بغيض بالنسبة لغالبية النساء.

 

9- عدم التعامل مع غضبها بشكل مناسب :

هذا يزيد غضبها أكثر !

 

10- السخرية من أفعالها الأنثوية :

لا تسخر من حبيبتك اذا كانت معجبة بأشياء لا تروق لك مثل أفلام توايلايت ، حاول ألا تتناقش معها في هذه الأمور لأن كل النساء كذلك !

 

 

 

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …