الرئيسية > اخبار الفن > لاميتا: مخرج «عمر وسلمى» أجبرني على ارتداء «الهوت شورت»

لاميتا: مخرج «عمر وسلمى» أجبرني على ارتداء «الهوت شورت»

قالت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية إن الظهور بـ «الهوت شورت» في فيلم «عمر وسلمى» الجزء الثالث لم يكن رغبة منها، لكنه كان طلب المخرج. وقالت لاميتا «عندما ذهبت إلى التصوير مرتدية «بنطلون جينز» اعترض المخرج وطلب مني ارتداء شورت، لكن لم نجد، لذلك طلب مني تحويل البنطلون إلى شورت ووافقت بعد نقاش طويل دار بيننا، لأن المخرج يعتبر المسؤول عن الشكل النهائي للعمل.
لاميتا
وأضافت «شخصيتي في الفيلم مكتوبة من البداية لفتاة متحررة تحب الرقص وترتدي ملابس غير تقليدية، وأنا كوني ممثلة محترفة جسدت الشخصية المكتوبة على الورق من خلال رؤية المخرج»، بحسب ما ذكرت مجلة اليقظة الصادرة هذا الأسبوع.
وقالت «أتقنت دوري كوني راقصة محترفة لأني أحب الرقص منذ صغري وجسمي به ليونة كبيرة تساعدني في الرقص، لذلك أتمنى أن أقدم الفوازير».
ورفضت لاميتا وصفها بأنها ممثلة تخصصت في أدوار الإغراء، قائلة «أنا ممثلة محترفة أقدم جميع الألوان الفنية من كوميديا وتراجيديا وإغراء وغيرها، كما أن مفهوم بعض الأشخاص عن الإغراء مغلوط، فليس تقديم الشخصيات أو الأدوار التي تتميز بالأنوثة إغراء، ولا أقدم الإغراء بطريقة أوفر». وعن اعتقادها في الحسد، تقول «سبق أن تعرضت للحسد أكثر من مرة، وأتذكر أنني كنت معزومة على العشاء في بيروت خلال الفترة الماضية وفجأة وجدت نظرات غريبة من أحد الأشخاص وكان يجلس على طاولة بجواري، وفجأة سقطت سلسلة كنت ارتديها على الأرض، وغيرها من المواقف التي حدثت معي».
وعلى صعيد حياتها الشخصية، قالت لاميتا «وقعت في الحب مرتين، إحداهما كانت منذ فترة طويلة، والثانية كانت منذ فترة قريبة، لكن لم يحدث توفيق أو بمعنى آخر لا يوجد نصيب».

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *