الرئيسية > اخبار الفن > لاميتا فرنجية تعود لدراما الأردن بـ”فيسبوك رومانس”

لاميتا فرنجية تعود لدراما الأردن بـ”فيسبوك رومانس”

أعربت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية عن سعادتها بالعودة للفن الأردني من جديد من خلال فيلم “فيسبوك رومانس” الذي سيشارك فيه عدد كبير من النجوم العالميين وسيخرجه الأردني محيي قندور.

وقالت فرنجية إن اختيار قندور لها للمشاركة في فيلمه أسعدها بشكل كبير، لأن هذا العمل سيعيدها إلى الفن الأردني بعد غياب سنوات، حيث كان أول عمل شاركت فيه لاميتا مسلسل “جمر الغضا” الذي رصد فترة من تاريخ الأردن إبان الحكم التركي وشارك فيه العديد من الفنانين الأردنيين.
رومانسي كوميدي

ورفضت فرنجية الإفصاح عن تفاصيل دورها في “فيسبوك رومانس” إلا أنها أوضحت أن الفيلم يرصد مدى اهتمام الشباب بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى حد قد يصل إلى الهوس.

وأضافت أن هذا الموقع أصبح من أهم وسائل التواصل الإنساني، ويؤدي في بعض الأوقات إلى الزواج. وأوضحت لاميتا أن الفيلم رومانسي كوميدي يلقي الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية.

كما يسلط الفيلم الضوء على مساهمة موقع “فيسبوك” في التغيرات التي شهدها الوطن العربي مؤخراً.

ويشارك في “فيسبوك رومانس” عدد كبير من الفنانين من مختلف الجنسيات، كالمصري محمد كريم والفنان الهولاندي سالازارا والبريطاني إدوارد إلى جانب مجموعة من الفنانين الأردنيين وهم محمد العبادي وربى عطا لله ومنى شهابي وساندرا قعوار ونبيل الكوني ومحمد قاصد

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *