الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > لاعب الأرسنال جيرو: قرار جلوسي على مقاعد البدلاء كان صائباً من المدرب فينجر

لاعب الأرسنال جيرو: قرار جلوسي على مقاعد البدلاء كان صائباً من المدرب فينجر

جيرو

اعترف المهاجم الفرنسي ولاعب نادي الأرسنال الإنجليزي (أوليفر جيرو )، أن لولا قرار المدير الفني للأرسنال (أرسين فيجر) لِما كان استيقظ من سباته، حيث أن ارسين فينجر كان قد وضعه على مقاعد البدلاء في فترة من فترات بداية الموسم، ويصف اللاعب جيرو بأن كان هذا قراراً صائباً بمعنى الكلمة.

وقال جيور في حواره مع صحيفة (لا باريسيان) الفرنسية: (أنا اعلم بأن مدربي فينجر وضعني في مقاعد البدلاء حتى اشعر بالضغط البسيط، وذلك بعد المباراة التي قدمتها مع منتخب فرنسا أمام صربيا، لقد تحدثت معه حول ذلك بكل صراحة لكنها عزز ثقتي بنفسي عندما أكد لي بأنه يثق بي دائماً، اعلم بان هذا الشيء فعله أيضاً فينجر مع ثيو والكوت برغم أن بحالتي كان اختيار تكتيكياً جعلت وضعي ينقلب بعد 4 مباريات).

ويضيف جيرو صاحب (28 عاماً): ( في قرارة نفسي كنت أقول بأن وضعي يجب أن لا يستمر على هذا الحال، وكنت منزعجاً للغاية، لان جلوسي على مقاعد البدلاء سوف يؤثر على مستقبلي مع المنتخب الفرنسي).

تجدر الإشارة من أن جيرو لازم مقاعد البدلاء عندما لم يستطع حجز مكانه في التشكيلة الأساسية، وكان بديله الهولندي والكوت، لكن خلال المواجهات الأخيرة تألق جيرو بشكل ملحوظ.

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …