الرئيسية > اخبار الفن > كيم كارداشيان تعلن عن جنس مولودها القادم !

كيم كارداشيان تعلن عن جنس مولودها القادم !

كيم كارداشيان

كشفت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان عن جنس مولودها الثاني من المطرب الأمريكي كانيا ويست بطريقة ذكية ومبتكرة.

وانتهزت كيم فرصة الاحتفال هذه الأيام بـ ” عيد الأب ” ، لتعلن عن جنس مولودها الجديد من خلال تهنئة وجهتها إلى زوجها  ويست من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب كيم كارداشيان تغريدة لزوجها مساء أول أمس الأحد 21 يونيو الجاري قائلة : ” أنت أب رائع لطفلتنا ” نورث ” ، كما أنك ستصبح أفضل أب على الإطلاق لابننا الجديد ! “.

وأعادت كيم كارداشيان نشر تهنئتها لزوجها كانيا ويست بمناسبة حلول ” عيد الأب ” عبر حسابها على موقع مشاركة الصور انستجرام ، ولكن بصورة له مع طفلتهما الأولى ” نورث “.

ونفت كيم كارداشيان شائعة استقرارها هي وزوجها على اختيار اسم ” ساوث ”  ومعناها ” جنوب ” باللغة العربية ليطلقوه على مولودهما القادم ، على اعتبار أن ابنتهما تحمل اسم ” نورث ” ومعناها ” شمال ” بالعربية.

وقالت أثناء استضافتها لبرنامج المسابقات NPR : ” لا أحبذ أن يطلق على مولودي الجديد ” ساوث ويست ” أو ” الجنوب الغربي ” بالعربية ، وإنما أرى أن اسم “نورث ويست” وتعني “الشمال الغربي” وقعها أفضل على المستمع.

وكانت كيم كارداشيان أعلنت عن حملها في مولودها الثاني في مطلع شهر يونيو الجاري ، بعد محاولات عديدة منها للحمل لمرة ثانية ، والتي وصل عددها إلى 500 مرة يومياً.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …