الرئيسية > شباب و بنات > آدم > كيف يفكر الرجل ؟

كيف يفكر الرجل ؟

افضل نصيحة لانجاح العلاقة بين الرجل والمرأة هي ان تتفهم المرأة الرجل، وتفهم احتياجاته، وتترك له مساحة للحرية.

لذا، اليكم بعض خصائص الرجال، وطريقة تفكيرهم، وتفسيرهم للأمور:
– هناك نوعين من الرجال، اولهما هو الذي لا يهتم بالامور المالية ويترك حلها لزوجته، ولا يعبأ بمقدار ما ينفق من الاموال على الاجهزة او الاشياء التي يرغب بها، فهذا النوع من الممكن ان ينفق اكثر على شيء يحتاجه ويريده، ويحتاج زوجته لتهتم بالامور المالية.
وهناك النوع الاخر، وهو الحريص على تنظيم اموره المالية، ويشعر بالمسؤولية، ويحب ان يكون واضحا فيها، فلا داعي من تدخل زوجته، فما عليكِ يا عزيزتي هو ان تقرري اي النوعين تزوجت .

– يميل الرجال ليكيلوا بمكيالين، خاصة عندما يتعلق الامر بينه وبين زوجته، فمن المنتشر في المجتمع ان نجد رجالا بدناء تتدلى بطونهم امامهم بما يعرف بالكرش، وبالرغم من ذلك فهم يحرصون على ان يذكروا زوجاتهم إذا زدن في الوزن قليلا، فهو يحب ان تكون زوجته جميلة، رشيقة، فاهتمي دائما برشاقتك .

– هناك رجال لا يهتمون بالنظافة كثيرا، فقد نجدهم لا يستخدمون مزيلات العرق والكولونيا إلا قليلا جدا، وعندما ياتي الامر للمرأة، فهو يحبها ان تكون على اكمل وجه، وذلك لا يعني ان تضعي المكياج بكثرة، ولكن ان تهتمي براحتك العطرة، ونظافتك الشخصية، فعلى حواء ان تتعطر لزوجها.

– الغيرة والشك قاتلين للعلاقة الزوجية، خاصة إذا كانت من ناحية الرجل اتجاه زوجته، فلا تحاولي ابدا ان تجعليه يشعر بالغيرة؛ لانه سوف يجن، اما انتِ فلك بعض السماح في هذا، خاصة إذا رايته يتكلم مع زميلته في العمل، وياخذ رايها في بعض شؤونه، فهنا يجب ان تضيء اللمبة الحمراء .

– الثياب الانيقة وسيلة رائعة لجذب انتباه الرجل، فثوب المراة فعال في جذب اهتمام الرجل، فهناك رجل دقيق في ما ترتديه زوجته فيلاحظ كل صغيرة وكبيرة فيها، واخر يحب ان تكون امرأته جميلة دون ان يظهر منها شيء؛ لانه يغار عليها من عيون الاخرين .

– تعاني النساء في كل مكان إذا كان زوجها لا يبيح بحبه اليها، خاصة إذا كان رجلا خجولا في مشاعره، ولان حواء تحب دائما ان تسمع كلمات الحب؛ فعليكِ ان تسألي زوجك عن مشاعره نحوك، ولا تعتمدي على الحاسة السادسة، فهي لا تروي الظمأ .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *