الرئيسية > شباب و بنات > آدم > كيف يحافظ الرجل على صحته الجنسية؟

كيف يحافظ الرجل على صحته الجنسية؟

الرجل

ترتبط صحة الرجل الجنسية بصحتة العامة ،فلجسم السليم للرجل ينعكس على صحتة فى العلاقة الزوجية ،واليك عزيزى الرجل اهم 6 نصائح للحفاظ على صحة الرجل الجنسية

1- من اهم الاشياء التى تؤثر فى صحة الرجل الجنسية هى نوعية الاطعمة التى يتناولها الرجل والنظام الغذائى الذى يسير عليه ولذلك من المهم ان يتناول الرجل خلال يومه كمية وفيرة من الاطعمة التى تحتوى على مضادات الاكسدة والتى تكون موجوة فى الخضروات والفاكهة والشوكولاتة الداكنة وذلك لمكافحة الاصابة بالسرطان كما ان مضادات الاكسدة تعمل على تعزيز صحة الرجل العامة والجنسية .

2- تعمل المياة على تنقية الجسم وهو الامر الذى يحافظ على صحة الرجل بشكل كبير كما ان المياة توفر الطاقة الى الجسم وهو الامر الذى تحتاجه صحة الرجل الجنسية ولذلك يجب ان يشرب الرجل خلال اليوم من 2 الى 3 لتر مياة .

3- ممارسة الرجل تمرينات التحمل يساعد كثيرا فى الحفاظ على صحة الرجل الجنسية وذلك من خلال زيادة اللياقة البدنية وتقوية الساقين وتنشيط الدورة الدموية مما يعالج مشاكل ضعف الانتصاب ولذلك فان ممارسة تمارين التحمل من 20 الى 30 دقيقة مرتين فى الاسبوع يساعد كثيرا فى الحفاظ على صحة الرجل العامة والجنسية .

4- كما تؤثر صحة الرجل العامة على حياته الجنسية فأن اى مشكلة فى صحة الرجل الجنسية من الممكن ان تضر بصحته العامة فعلى سبيل المثال حدوث اى انسداد فى شرايين القضيب يؤدى مباشرة الى انسداد الشرايين التاجية ولذلك لايمكن ان يتجاهل الرجل مشكلة ضعف الانتصاب او عدم القدرة على الانصاب ومراجعة الطبيب المختص وذلك لتجنب حدوث انسداد الشرايين والاصابة بنوبات قلبية او سكتات دماغية .

5- النوم لعدد ساعات كافى هو العلاج السحرى للكثير من المشاكل التى تواجه صحة الرجل خاصة المشاكل الجنسية حيث اثبتت البحوث العلمية ان الرجل خلال الليل تزداد لديه القدرة على الانتصاب من 4 الى 5 مرات مما يعتبر تمرينات للقضيب ويساعد بشدة على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجل .

6- من اخطر المشاكل التى تهدد صحة الرجل الجنسية هى امراض البروستاتا خاصة اذا كان يوجد فى عائلة الرجل اى اصابات بسرطان البروستاتا وهذه الامراض من الصعب ان يكتشفها الرجل بنفسه ولذلك فأن مراجعة الطبيب الخاص مرة سنويا والخضوع الى الكشف السريرى يساعد على التشخيص المبكر لامراض البروستاتا ووقاية صحة الرجل الجنسية من العديد من المخاطر .

وفى النهاية من المهم ان تدرك عزيزى الرجل ان الوقاية خير من العلاج وانك اذا اتبعت العادات الصحية وغيرت من اسلوب حياتك سوف تحافظ على صحتك العامة والجنسية من العديد من المخاطر والامراض.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *