الرئيسية > شباب و بنات > آدم > كيف يجيب الرجل عن أخطر 6 اسئلة تسألها المرأة بطبيعتها الفطرية ؟

كيف يجيب الرجل عن أخطر 6 اسئلة تسألها المرأة بطبيعتها الفطرية ؟

الفطرية

العقل البشري بطبيعته الفطرية ، يستقبل بطرق غير مفهومة وغامضة الكثير من الرسائل اليومية التي تكون في أغلب الأحيان غير مباشرة وغير واضحة، بل تكون على شكل مجموعة من الرموز والشفرات التي يقوم العقل بحلها,وفيما يلي قائمة بستة اسئلة تطرحها الفتاة لمعرفة أمور غير مباشرة:ـ

1-هل تحبني؟ وهي تسأل هذا السؤال للتحقق فقط، لتبرمج جسدها على تطمينات أكبر وتأمن للعلاقة بشكل أكبر، وعليك الاجابة بالتركيز على جوانب إيجابية فيها، وتقول أنها شخص رائع، ما يجعلها ترتاح نفسيا وتبدو أكثر إطمئنانا.

2-بماذا تفكر؟ وهي تريد بهذا السؤال أن تتحدث معك وتشارك معك أفكارك، ويجب أن يكون الرد مريح، وتحاول أن تتحدث في بعض الأمور التي تهمها في المقام الأول.

3-أليست هذة القلادة أجمل مني؟ وهي تحاول بهذا السؤال الاطمئنان إلى أن حبك كبير ويمكنك التضحية بالكثير من أجل اسعادها، ويجب أن تقول أنه بمجرد أن يتوافر المال سوف تشتريه لها، لأنه سيكون أجمل عليها.

4-كيف تفكر في علاقتنا؟ تسأل الفتاة هذا السؤال لأن لديها شئ تريد أن تقوله، ويجب أن تفتح بهذا السؤال مجال للمناقشة بينكما حول هذا الأمر.

5-متى نبدأ بالإنجاب؟ غالبا ما يكون لدى النساء دافع أكبر للإنجاب من الرجال، وفي حالة ما إذا كنت ترفض الأنجاب فيمكن أن تقول أنك بحاجة لوقت أكبر للاستمتاع معها.

6-هل يعجبك فستاني الجديد؟ هذا السؤال يدل على أنك لم تتغزل بها كثيراً في هذه الأيام ، لذلك يجب عليك بمجرد سماعك لهذا السؤال ، أن تبين لها مدى جمالها وهي تردتيه ، وأنه لون يناسبها جداً ، من ثم اقترب منها وعانقها بحنان وحب.

 

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …