الرئيسية > اخبار الفن > كيف خطفت آمبر هيرد قلب جوني ديب بهذه السرعة؟

كيف خطفت آمبر هيرد قلب جوني ديب بهذه السرعة؟

GAMBAR

لم يتسلل الملل إلى النجم الوسيم جوني ديب من مرافقته للعديد من نجمات هوليوود الفاتنات، بداية من واينونا رايدر ونهاية بفانيسا بارادي، بدليل النجمة الصاعدة آمبر هيرد، التي نجحت موخرا في خطف قلب نجم هوليوود المخضرم.

وردا على سؤال العديد معجبات جوني ديب من الجنس الناعم حول كيفية آمبر في تحقيق هذا بسرعة واتخاذه قرارا بخطبتها، أجاب مصدر مقرب من “ديب” لمجلة People بأن “هيرد” تتمتع بروح حرة وهو ما يجعلها أمثل شريكة لـ “ديب”.

وأوضح المصدر بأن آمبر هيرد تتشارك مع جوني ديب في العديد من الصفات، مثل استخدام الأسلحة النارية، وقيادة السيارات السريعة، وجمع الكتب.

وكان جوني ديب تقدم لخطبة آمبر هيرد الجمعة 17 يناير الجاري.

والتقى جوني ديب (50 عاما) مع آمبر هيرد (27 عاما) للمرة الأولى خلال مشاركتهما سويا في فيلم The Rum Diary عام 2011، لينمو الانجذاب بينهما منذ تلك اللحظة، وكان “ديب” وقتها مازال مرتبطا بصديقته المغنية الفرنسية فانيسا بارادي.

وقالت آمبر هيرد عن جوني ديب خلال تصويرهما لأول أفلامهما The Rum Diary: ” تستطيع إلا أن تعشق موهبته، وحنانه، وقوته التي تجذبك ناحية ذكائه.

وتجدر الإشارة أن آمبر هيرد كانت مثلية الجنس، حيث صرحت في لقاء مع مجلة Playboy في عام 2011 أنها على علاقة بإمرأة أخرى، لكن عندما قابلت جوني ديب قررت أن تغير ميولها الجنسية.

واشتهرت آمبر هيرد من دورها المثير للجدل The Informers إنتاج عام 2008 ومن بطولة كيم باسينجر، وبيلي بوب ثورنتون، وفيلم الرعب الكوميدي Zombieland إنتاج عام 2009.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *