الرئيسية > اخبار مختارة > كيف تميّز بين الأغذية الطبيعية والأغذية المعدلة وراثياً؟

كيف تميّز بين الأغذية الطبيعية والأغذية المعدلة وراثياً؟

حتى الأن، العلماء غير متفقين حول تأثير الأطعمة المعدلة وراثياً على الصحة، وتنمو هذه الأطعمة في العديد من الدول كأمريكا والصين وكندا في حين أن النمسا واليونان والمجر أعلنوا أنفسهم خالين من الأطعمة المعدلة وراثياً.

ومع ذلك، لم يتم إثبات الضرر من المنتجات المعدلة وراثياً، ولكن إذا كان من المهم بالنسبة لك أن تعرف أن الغذاء الخاص بك عضوي تماماً، هذا التقرير من شكومايكو يوضح لك كيف تتجنب الأطعمة المعدلة وراثياً.

الأطعمة المعدلة وراثياً تشمل النباتات والحيوانات، وهي مقاومة للآفات ومبيدات الأعشاب والفطريات والفيروسات وتنمو بسرعة وطعمها أفضل من المنتجات العضوية. وفي الوقت الراهن، ليس هناك دليل علمي على أنها تضر البشر.

اقرأ التصنيف.

تتميز المنتجات العضوية بعلامات خاصة، إبحث دائماً عن تصنيفات “100%عضوي”، أو “عضوي تماماً” أو “مصنوع من مكونات عضوية”، بحيث هذه المنتجات لا تتضمن العلامات الخاصة بالمنتجات المعدلة وراثياً التي من الممكن إكتشافها من خلال علامات توضع على الأطعمة مثل الفواكة والخضروات مثل رمز من 5 أرقام، والمنتج المعدل وراثياً يبدأ برقم 8.

انتبه إلى كيفية شكل المنتج.

الأطعمة المعدلة وراثياً تبدو مثالية، وشكلها ممتاز جداً بالمقارنة مع المنتجات الطبيعية. حيث تحمل نفس الحجم، ولكن عمرها الإفتراضي أطول لأن الجنيات الجيدة تسمح لها بمقاومة التأثير الخارجي السلبي.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …