الرئيسية > شباب و بنات > حواء > كيف تملئي حياتك بالكثير من الحب والرومانسية

كيف تملئي حياتك بالكثير من الحب والرومانسية

الحب

 

مع التطور وكثرة الانشغال والنمط السريع للحياة التى نعيشها أصبحت الرومانسية شىء مفقود ودائما نبحث عنه ، فالحب والرومانسية من الامور والاساسيات التى يجب أن تملىء حياتك مهما كان انشغالك ، ولكن يجب الا يكون الحب والرومانسية فقط انعكاس لما تقرأه فى روايات الحب او الافلام فلكل شخص طريقة للتعبير عن الحب ولكن هنا بعض الطرق التى يمكن أن تجعل حياتنا مليئة بالحب والرومانسية .

شكو ماكو يقدم لكم مجموعة من الطرق لتصبح حياتك مليئة بمشاعر الحب والرومانسية مهما كان انشغالك .

1/ابدأ يومك بالتعبير عن الحب :
مع بداية اليوم وكثرة الاعباء من المهم ان تبدأ هذا اليوم ببعض قطرات الحب من خلال العناق او القبلات لمن تحب ليس فقط للزوج انما ايضا للاسرة فالحب غير مشروط بأشخاص وانما هو احساس متبادل بين اشخاص ، فالعناق والقبلات من أفضل وسائل التعبير عن الحب والرومانسية كما انها تعمل على تحسين المزاج فى بداية اليوم بشكل كبير ، كما ان العناق والقبلات فى الصباح للزوج هى وسيلة للتعبير عن الحب العميق لانك فى هذا الوقت لا يعنيك شكله وهو مستيقظ من النوم بوجه دون مكياج او شعر مجعد او غيرها من الامور فأنت هنا تعبر عن الحب الصادق فيصل الى زوجك بشكل قوى وتنعم بحياة مليئة بالحب والرومانسية .

2/ردد كلمات الحب كثيرا :
كثير من الناس لا تعبر عن احساسها بالحب او تردد كلمات الحب الى فى المناسبات الخاصة ولكن هذا الامر خاطىء فيجب ترديد كلمات الحب دون مناسبة سواء فى محادثة تليفونية او عند رؤيته فهذا الامر يجعل شريك حياتك سعيد للغاية ويجعل الحياة مفعمة بأحساس الحب والرومانسية .

3/الزهور أفضل وسيلة للتعبير عن الحب:
ليس هناك داعى لتقديم الزهور فى المناسبات الخاصة فقط فالزهور خير رسول للتعبير عن الحب وهى قادرة ان تجعل الحياة مملؤة بمشاعر الحب والرومانسية ففكرة مفاجأة الحبيب او الزوج بالزهور امر يجعله سعيد ويملىء حياتكما بالحب ولرومانسية .

4/تخصيص اوقات للحب مهما كان انشغالك :
مع تعدد الاعباء والانشغال بالاطفال وغيرها من الامور لابد من تخصيص بعض الوقت ع الاقل اسبوعيا لمشاركة الزوج او الحبيب بعض الامور الخاصة والتعبير عن الحب فهذا الامر يجعل من العلاقة بينكما اقوى ويجعل الحياة مليئة بالتجدد والحب والرومانسية .

5/إسترجاع الذكريات:
مع كثرة الهموم والاعباء الحياتية قد ينسى الزوجين ذكريات الحب بينهما وقد تذوب او تقل مشاعر الحب والرومانسية بينهما ولكن مع إستعادة الذكريات ومواقف الحب التى جمعتهما هذا من شأنه تجديد الحب وإسترجاع المشاعر المنسية وهذا الامر فعال جدا فى جعل حياتكما مليئة بالحب والرومانسية .

6/عبر عن حبك وأستمتع بأحساس الحب مع غيرك:
مجرد تعبيرك واحساسك بالحب تجاه زوجك او حبيبك هذا امر جيد لا داعى للخجل منه كما انه ايضا من المهم ان تستمتع بأحساس الحب الذى يعبر به شريك لك فوجود الحب فى حياتنا هو شىء عظيم فلا تتركه لانك لن تستطيع تعويضه بأى شىء .

لديك حياة واحدة لتعيشها فمهما كانت اعبائك ومشغولياتك فلا تقف امام الحب والرومانسية فى ان تملىء حياتك لانك ان فقدتها لن تشعر بأحساس الحب مرة اخرى .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *