الرئيسية > شباب و بنات > آدم > كيف تكتشف إذا كانت شريكتك تحبك لشخصك أو لمالك؟

كيف تكتشف إذا كانت شريكتك تحبك لشخصك أو لمالك؟

شريكتك

من المهم جدا ان تعرف ما إذا كانت شريكتك تحبك لشخصك أو لمالك، وبكل صراحة يمكنك أن تكتشف ذلك بكل سهولة إذا انتبهت قليلا.

الهدف من معرفة ذلك هة المحافظة على أموالك، لأننا سمعنا الكثير عن أشخاص وقعوا في الحب، وأنفقوا أموال طائلة على حبيباتهم لينتهي بهم المطاف بالديون والإفلاس، وإذا أردت أن تعرف ما إذا كانت شريكتك أو زوجتك مادية، وأن ما يهمها بك هو مالك، إليك الطريقة:

سلوكها

إذا كانت الفتاة تحبك، فلن تهتم أين ستقابلك، من الممكن ان تلتقي بك في الشارع، في حديقة، أو في السيارة، أما إذا كانت مادية، ستطلب مقابلتك في أحد الأماكن الفخمة و المكلفة، وانتبه دائما لهذا السؤال: أين ستأخذني اليوم؟ إذا تكرر هذا السؤال، فاعلم انها مهتمة بما يمكنك أن تفعله لها، ونحن هنا لا ندعوك بأن تكون بخيلا، ولكن وازن هذا الموضوع والإنفاق.

وإذا لاحظت انها سعيدة ومسرورة في محل للقهوة، مثلما هي سعيدة و مسرورة في مطعم خمس نجوم، إعلم انها تحبك ولا تهتم للمكان التي تتواجد فيه معك، المهم انها معك.

الهدايا

وهي أكثر الطرق المتبعة لتكتشف حقيقتها، انتظر مناسبة مثل عيد ميلادها أو عيد الحب مثلا و اشتري لها هدية رخيصة ذات قيمة معنوية، واهدها الهدية و انتظر ردة الفعل، إذا وجدت ردة الفعل عادية وسألتك ماذا أحضرت لي أيضا، فاعلم أنك ستكون الضحية التالية، أما إذا فرحت ولم تهتم لقيمتها، فاعلم أن لديك فتاة تحبك.

عطاء من جانب واحد

في الحقيقة، ليس مطلوب منك أن تعطي الهدايا و تدفع فواتير الأماكن الفخمة طوال الوقت، في علاقة الحب المهم هو الاحساس والشعور، إذا وجدت أنك الوحيد الذي يدفع ويهدي طوال الوقت، فاعلم أنك ضحية مصاصة دماء من الطراز الأول يا صديقي، وتخلص منها في أسرع وقت ولا تأسف عليها أبدا.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *