الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > كيف تقوم ببث الإنترنت من هاتف آيفون؟

كيف تقوم ببث الإنترنت من هاتف آيفون؟

هاتف آيفون من شركة آبل الأمريكية يحتوي على العديد من المميزات التي يجهلها غالبية المستخدمين بالرغم من أهميتها، كالميزة التي تسمح للمستخدمين ببث الإنترنت من هواتفهم!

نعم، هذا صحيح، يمكنك بث الإنترنت من آيفون إذا كنت تستخدم باقة من إحدى شركات الإتصالات، وقد تصادف يوماً ما أحد الأصدقاء يحتاج بشدة إلى إتصال بالإنترنت في الوقت الذي أنت مشترك فيه بباقة من شركة الإتصالات، يمكنك في هذه الحالة مشاركة الإنترنت الخاص بك معه.

كيف؟ حسناً، قم بتشغيل إنترنت الباقة بالطريقة المعتادة عن طريق فتح الإعدادات > Cellular. وبعد أن تقوم بتشغيل الإنترنت، ستلاحظ إفتتاح تبويب جديد في نفس الصفحة يحمل الإسم “Personal Hotspot” وهذا بالضبط ما نبحث عنه.

قم بالدخول إلى هذا التبويب وتشغيل الميزة، وستلاحظ في الأسفل عدة أمور من بينها عبارة “كلمة مرور الواي فاي”، قم بإنشاء كلمة مرور، وبعد الإنتهاء، أنت الأن قادر على مشاركة الإنترنت الخاص بك مع أصدقائك الذين يحتاجون فقط إلى الدخول إلى صفحة شبكات الواي فاي في أجهزتهم، والبحث عن الشبكة الخاصة بك وإدخال كلمة المرور، وسيعمل الإنترنت لديهم، وكُل ما كان هاتفك قريب من هواتفهم كلما كان الإنترنت سريع بطبيعة الحال والعكس صحيح.

هل واجهة أي مشكلة؟ شاركنا في التعليقات وسنكون مسرورون بمساعدتك 🙂

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …