الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > كيف تعرفين ان حبيبك جاد في العلاقة أم لا

كيف تعرفين ان حبيبك جاد في العلاقة أم لا

العلاقة

الحب علاقة متوازنة بين اثنين قررا العيش سويًا، و تكوين حياة إجتماعية و أسرية يسودها المودة و الرحمة و الأمان. لذا إذا اختل توازن هذه العلاقة فستنهار بالطبع، و هذا ما يجب عليكِ حواء ملاحظته. إليكِ بعض العلامات الواضحة و القوية التي تكشف لكِ ما إذا كان عشيقك جاد في علاقتكما ببعض أم يعتبرها فترة و ستمر…..

1- لديه عذر لأي شيء: واحدة من أكثر العلامات التي تعرفك أن شريك حياتك ليس معكِ عاطفيًا، حيث يعتذر لكِ عن كل شئ ستقومون بفعله معًا، سواء كان رفضه لجعل علاقتكما رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أو عدم رغبته في تعرفك بأصدقائه مبررًا ذلك بأسباب غير مقنعة.

2- عدم وجوده دومًا: عدم توفره المادي معكِ هو علامة قوية تؤكد أنه غير جاد في علاقتكما، فمثلًا يتركك بدون إذن و يستغرق وقتًا طويلًا بعيدًا عنكِ، حتى أنه يظل فترة كبيرة لا يرد على مكالماتك.

3- غامض جدًا: و هى سمة مميزة تكشف لكِ سيدتي سريعًا ما إذا كان شريك حياتك مازل معكِ عاطفيًا أم لا، فهو يخفي عليكِ حياته الشخصية و يعتبرها دائرة داخلية خاصة به فقط، لتعرفي من ذلك أنه ليس معكِ عاطفيًا.

4- يقرر كل شئ بشروطه: علامة واضحة جدًا و تظهر لكِ أنه لا يحبك و لا يعتبر علاقتكما جادة، فلا يهمه إلا تلبية احتياجاته فقط، و أي شئ تفعلونه يجب أن يكون بشروطه. فإذا لاحظتي ذلك فاعلمي أن علاقتك العاطفية ليست على ما يرام.

5- يظل على علاقة بالنساء الأخريات: إذا وجدتي شريكك أو الشخص الذي تحبينه لم يقطع علاقته مع النساء الأخريات في حياته، و لم يغير حالته الإجتماعية على الفيسبوك مثلًا، فهو على الأرجح لم يبادلك شعور الحب.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *