الرئيسية > شباب و بنات > حواء > كيف تعتني العروس بجمالها وجسمها

كيف تعتني العروس بجمالها وجسمها

العروس

يجب أن تتمتع العروس بنظرة مثالية خالية تمامًا من أي عيوب، و لهذا تخضع للكثير من الأساليب و الطرق المختلفة لرعاية جسمها و الإعتناء بجماله، و التي تمنحها الرضا و الثقة بالنفس في ليلة العمر، خاصًة أنه اقترب الموعد إذا كانت هذه الليلة ستأتي في عيد الفطر المقبل، لذا نقدم لكِ الآن مجموعة نصائح هامة يجب أن تتبعيها للعناية بجسمك بأكمله، لتكوني أميرة في حفل زفافك بالعيد…

العناية بالوجه:

من أهم النصائح التي يجب أن تتبعها حواء قبل عرسها في العيد، هى العناية بوجهها جيدًا. و ذلك من خلال تطبيق أقنعة طبيعية لتقشير و ترطيب الوجه، و أخرى للتخلص من حب الشباب و البقع الداكنة و إزالة آثار حروق الشمس. لتتمتع بوجه صافي تمامًا و موحد اللون.

العناية بالأقدام:

احرصي سيدتي على تنقية و ترطيب قدميكِ، لأنها تعتبر من أهم الأشياء التي تجعلها ناعمة و خالية من الشقوق و الأوساخ. و يمكنك إنجاز هذه المهمة باستخدام مرطبات مأخوذة من الطبيعة و متوفرة بسهولة. كما يجب أن تبقي أظافر قدميكِ قصيرة لتبدو أكثر نظافة و جاذبية.

العناية بالأظافر:

من السهل عليكِ ن تهتمي بجمال أظافرك لتبدو يديكِ جميلتين عندما ترتدين خاتم الزفاف. و تستطيعين العناية بأظافر يديكِ بواسطة الحفاظ عليها دائمًا نظيفة، و تطبيق أقنعة طبية لتبيضها و جعلها أكثر نضارة و صحة.

العناية بالشعر:

من أفضل الطرق التي تساعدك في الحصول على شعر صحي ناعم و أنيق، هى العناية بفروة الرأس و تنظيف الشعر باستمرار و تدليكه بالزيت الساخن مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت اللوز، و تصفيفه بأساليب صحية تجعله أكثر جمالًا و حيوية في ليلة الزفاف.

إزالة الشعر الزائد:

العديد من السيدات يستخدمن شفرات الحلاقة و الكريمات لإزالة شعر الجسم الزائد. وعلى الرغم من أنها طرق مجدية، إلا أن الشمع من أفضل الطرق التي تخلصك من الشعر الزائد، لأنكِ ستحظين بنمو الشعر البطئ، و الجلد الناعم، و الأهم من ذلك، إزالة خلايا الجلد الميتة و آثار حروق الشمس.

العناية بالجسم:

و ذلك من خلال الحجز في منتجع صحي لعمل سبا و تدليك للجسمك بأكمله، و تعتبر هذه المرحلة هى آخر نصيحة يجب أن تطبقيها قبل حفل زفافك. لأنها ستساعدكِ على الإسترخاء، و زيادة الدورة الدموية، وتطهير البشرة و أيضًا ستمنحكِ شعورًا جيدًا لم تملكيه من قبل. هذا بجانب أنه ينبغي عليكِ أن تقومي بتقشير الجلد الميت و فرك و تنظيف العنق و الوجه و اليدين و القدمين، و أيضًا أخذ حمام ترطيب خاص لجسمك كل يوم قبل الذهاب إلى النوم.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *