الرئيسية > شباب و بنات > حواء > كيف تظهرين بابهى حلة يوم زفافك

كيف تظهرين بابهى حلة يوم زفافك

شقراء بعيون ملونة

كما ترغبين في الظهور بأبهى حلة يوم زفافك ، فيجب أيضًا أن تبذلي قصارى جهدك في العناية بجمال جسمك وبشرتك في فترة ما قبل العرس. لذا نقدم لكِ اليوم طرق مميزة للاهتمام ببشرتك قبل حفل الزفاف، تشمل أكثر أساليب تطهير وترطيب الجسم مناسبًة لعمرك سواء إذا كنتي عروس في سن العشرين أم الثلاثين أم الأربعين، فتعلميها معنا الآن لتلتقطي صورًا غاية في الروعة….

1- التطهير:
– عروس العشرين عام: من المرجح أن تكون بشرتك دهنية، لذا قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر عدة مرات في اليوم، باستخدام منظفات ومنتجات خالية من الزيوت، أي تحتوي على حمض الصفصاف الذي يخفف من ظهور حب الشباب.
– عروس الثلاثين عام: غالبًا ما تكون البشرة مركبة في هذا السن، أي مزيج بين الدهنية والجافة، لذلك يوصي خبراء التجميل بغسل الوجه مرتين يوميًا فقط، باستخدام مستحضرات تحتوي على مواد تساعد في تحقيق التوازن في الجلد.
– عروس الأربعين عام: في هذا العمر يكون جلدك أكثر جفافًا. لذا يجب أن تلجأي إلى استعمال المقشرات الكيميائية بانتظام، وأن تتجنبي فرك الجلد نهائيًا حتى لا يلتهب.

2- الترطيب:
– عروس العشرين عام: المرطب الوحيد الذي تحتاجينه في هذا السن هو المستحضر الواقي من أشعة الشمس الضارة. فقط تأكدي من أنه خالي من الزيوت، وبادري فورًا بتطبيقه.
– عروس الثلاثين عام: ستواجهين بداية ظهور بقع جافة في الوجه، لذلك ستحتاجين إلى تطبيق مرطب يحتوي على فيتامين A و E المضاد لعلامات الشيخوخة مع الكثير من الزيوت لتزذاذ بشرتك نعومة وجمال.
– عروس الأربعين: عند ترطيب بشرتك ينبغي أن تستخدمي نوعان من كريمات الترطيب: في الصباح استخدمي واحدًا خالي من الزيوت، وفي المساء طبقي كريم آخر يعتمد على لزيوت الكثيرة لتحسين نسيج الجلد.

3- الظهر:
– عروس العشرين عام: قد تواجهين حواء ظهور حب الشباب على أعلى الظهر. مما يتطلب منكِ الذهاب إلى منتجع صحي للحصول على علاج حمض البيتا هيدروكسي الذي يتسرب بين خلايا الجلد ويمنع ظهور الحبوب.
– عروس الثلاثين عام: ستتعرضين إلى تلف الجلد في شكل نمش واضح على سطح الجلد. فإذا وجدتي ذلك بادري باستخدام علاجات تحتوي على حمض الجليكوليك ليساعد في إختفاء النمش تدريجيًا.
– عروس الأربعين عام: يزداد جفاف وتقشر الجلد وتظهر بقع الشمس الداكنة. لذا يعد العلاج بحمض الجليكوليك مع المرطبات والكريمات التي تحتوي على فيتامين A و E من أكثر الطرق المناسبة لمنح الجلد مظهر رائعة في حفل الزفاف.

4- اليدين:
– عروس العشرين عام: يمكنك حواء أن تعتني بيديكِ قبل زفافك عن طريق الحرص على تطبيق كريم الواقي من أشعة الشمس كل صباح قبل وضع كريم اليد الخاص بكِ.
– عروس الثلاثين عام: يظهر عدد قليل من البقع البنية والشعيرات الدموية المتكسرة بجانب جفاف الجلد. لإإذا واجهتي هذه المشكلة فقد حان لوقت لوضع كريم اليد مرتين يوميًا مع إستشارة الطبيب ليعطيكي علاجًا للشعيرات والبقع.
– عروس الأربعين عام: من المعروف أنه في هذا السن تتزايد البقع الداكنة وجفاف وتلف الجلد. لذا ستكونين بحاجة إلى سؤال طبيب مختص ليقدم لكِ وصفة طبية تقلل من البقع مع استخدام كريمات توحد لون البشرة.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *