الرئيسية > شباب و بنات > حواء > كيف تضعين مكياج يجعلك اكثر اطلالا بخمس دقائق فقط

كيف تضعين مكياج يجعلك اكثر اطلالا بخمس دقائق فقط

 

مكياج

كثيراً ما تستيقظين صباحاً وقد تأخرت عن موعد العمل ولم يبق لديك إلا القليل من الوقت لتحضير نفسك وإضفاء بعض اللمسات على مظهرك كي لا تظهري وكأنك استيقظت للتو.
وبما أن مكياج العمل والإطلالات النهارية العملية لابد أن تتصف بالنعومة والبساطة بالإضافة إلى أن المرأة العاملة لاتملك الكثير من الوقت لوضع المكياج.

سنقدم لك اليوم عزيزتي بعض الخطوات السريعة والنصائح البسيطة والتي تساعدك في الحصول على مكياج يومي مناسب للعمل يضيف لإطلالتك الكثير من الإشراق والتألق كما يمنحك مظهراً عصرياً أنيقاً ولا يأخذ من وقتك أكثر من 5 دقائق لتطبيقه
بعد غسل الوجه بالغسول المناسب لنوع بشرتك من الضروري أن تقومي بترطيب البشرة بكريم مرطب غني ومناسب لمنحها النعومة والرطوبة اللازمة لتألقها.

بعدها قومي بتطبيق كريم الأساس باللون المناسب للون بشرتك والذي يجعل بشرتك تبدو طبيعية موحدة اللون، وزعي الكريم بالفرشاة الخاصة وبشكل جيد على كامل الوجه.

للوجنتين أهمية خاصة في مظهرك النهاري المشرق وإضفاء التوهج والحيوية على شكلك. طبقي بودرة الخدود الوردية على عظام الوجنتين ومديها إلى الأعلى باتجاه الصدغين حيث ستمنحك الكثير والكثير من التألق والجمال.

للعينين أيضاً سحرها الخاص وتأثيرها الكبير على جمال إطلالتك ولا تعتقدي أن مكياج العين سيأخذ منك الكثير من الوقت.

قومي فقط بتطبيق الظلال بالألوان الفاتحة على الجفن العلوي المتحرك مع تطبيق الظلال بلمعان خفيف كالفضي الفاتح أو الأبيض أو اللؤلؤي على عظمة الحاجب وزاوية العين الداخلية لتسليط الضوء على نظرتك الساحرة.

ثم حددي الجفن السفلي بلون مشرق وجميل متناسب مع لون الظلال التي قمت باختيارها وذلك بواسطة استخدام فرشاة مشطوبة خاصة لذلك.

إن الألوان الفاتحة ستجعلك تبدين مشرقة ومتألقة في إطلالتك النهارية أثناء العمل حيث تلفت الألوان الغامقة الأنتباه ولا تتناسب مع العمل.

ارسمي بالآيلاينر الأسود أو البني الغامق خطاً بين رموشك العلوية لإضفاء المزيد من الكثافة عليها ثم طبقي الماسكرا مع التركيز على الرموش الخارجية.

إذا كانت شفتيك جافة و متقشرة يمكنك استخدام مرطب الشفاه الملمع لترطيبها والحصول على شفتين لامعتين في نفس الوقت، كما يمكنك استخدام ملمع الشفاه بأحد الألوان المشرقة والمناسبة لمكياجك وملابسك لتبدو شفتيك ناعمة لامعة وتزيدك سحراً وجمالاً.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *