الرئيسية > شباب و بنات > آدم > كيف تصبح الرجل الذي لاتقوى المرأة على نسيانه

كيف تصبح الرجل الذي لاتقوى المرأة على نسيانه

الرجل والمرأة

يعتقد الرجل أنه من السهل على المرأة أن تنسى كل الرجال الذين صادفتهم أو تعاملت معهم في حياتها، ومنهم زوجها، لكن على العكس تماماً، هناك من الرجال من لا تقوى المرأة على نسيانهم، فمن هو ذلك الرجل ياترى؟؟

الجواب بالتأكيد، إنه الكريم اليد والعواطف، الذي يهبها الحب، الأمان و الاطمئنان. فحواء لا تستطيع أن تنسى الرجل الذي يتميز بالرجولة الذي يجعلها لا ترى سواه في العالم بأسره، لا تقوى المرأة على نسيان الرجل الذي يبهرها بأسلوبه و حسن حديثه، الرجل الذي يبهرها بكل تفاصيله.

أيضاً من المعروف عن المرأة أنها تعشق الدلال والرفاهية، لذا فهي تهوى الرجل الذي يدللها و يرويها عشقاً، الرجل الذي يتقن فن النظرات، الرجل الذي يقدر أحاسيسها تجاهه و يقدسها دون سواها. تعشق حواء آدم الذي يفضلها في بعض الأحيان عن نفسه، الذي يطلب مشاركتها ويحترم آراءها.

كذلك لا تستطيع المرأة نسيان الرجل الذي يفرح لفرحها ويشقى لتعاستها، الرجل الذي يتحمل تقلب مزاجها و يتقاسم معها لحظات فرحه وسعادته.

وإن أراد الرجل ألا تتمكن حبيبته من نسيانه فعليه أن يجعلها بمثابة الجوهرة الثمينة، وأن يحتويها بمشاعره، ويشاركها أسراره، و أن يعلم أن المرأة لا تستطيع نسيان الرجل الذي لا يخجل من البكاء أمامها، الرجل الذي يشعرها أنها ملكته وملكة فؤاده و عقله.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *