الرئيسية > شباب و بنات > آدم > كيف تسعد زوجتك وتحظى بقلبها

كيف تسعد زوجتك وتحظى بقلبها

كثيرا ما يشكو الأزواج من عدم القدرة على التفاهم مع الزوجات، متعللين بأن الزوجة اصبحت غامضة لا يوجد وضع يرضيها، او همسات تشبع غرورها،

ولكن بالطبع هذه الأكذوبة قد يصدقها الزوج ليشعر انه قد فعل ما في وسعه لأنقاذ الحياة الزوجية من المشاكل، والصراعات الدائمة.
ولكن الحقيقة ان الزوجة لا تبغى زوج “سوبر مان”، ليشعرها بقوته الخارقة لتشعر معه بالأمان والحماية التي تبغيها لحياتها الزوجية، انما كل ما يشغل الزوجة هو كيفية مراعاة الزوج لأحاسيسها ومشاعرها، ومشاركته لها حتى ولو على سبيل المجاملة، نعم فالمرأة كائن ذكي غالبا ما يستشعر الحب، والأهتمام، والأهمال ايضا، حتى وان كان مغلفا.
لذا نقدم لك عزيزي الزوج مفاتيح وصولك لقلب الزوجة.

5 عبارات ليصل الزوج لقلب الزوجة :
في بداية الأمر لا بد من الأقتناع بضرورة كشف النقاب عن المتطلبات والأحتياجات النفسية للزوجة، التي تشعرها بأهتمام الزوج بها، وتقديره لها وللمجهود الذي تبذله من اجله ومن اجل الأسرة كلها؛ حتى تشعر بالتقدير والأمان في حياتها الزوجية، لذا اليكم 5 مفاتيح لوصول الزوج لقلب الزوجة .

1- اخبرينى ما يثير غضبك ؟
ما لا يعرفه الزوج ان الزوجة تبغي ان تتحدث مع الزوج عن مشاعرها، وما يثيرها، وما يغضبها، ولكنها في بعض الأحيان لا تجده مشجعا لها على هذه الخطوة، لذا ينصح الزوج بأن يعطي مساحة كافية للزوجة للتعبير عن مشاعرها، وعما يغضبها، حتى تشعر بأهتمامه ووجوده بجانبها وقتما تحتاج اليه.

2-” بحبك من اول مرة شفتك فيها”:
كلمات ساحرة لها تأثير ساحر على قلب الزوجة، لو علم الأزواج ما في هذه الكلمات من مفعول ساحر على سلوك الزوجات وعطاءهن، لجعلوها كالدواء لا بد من اعطائه للزوجة كل فترة، من اجل تشجيعها على مواصلة العطاء والتضحية .

3- “لا استطيع الأستغناء عنك”:
هذه المقولة قد تكون مشهورة بين المخطوبين فقط، برغم انها قد تكون مبالغ فيها في هذه الفترة، ولكنها تعد من الكلمات التي تثير اعجاب الزوجة، ولكنها لا تجدها من الزوج، فنجد الزوجة تعيش على ذكراها برغم ان الزوج قد يكون نساها.

4- “اسف”:
كلمة تحلم بها الزوجة عندما يخطأ الزوج، وتشعرها بأنه يقدر احاسيسها ومشاعرها، ولا يخجل من الأعتراف بالخطأ في حقها؛ لأنه في هذه الحالة يعلو في نظرها، وتشعر انها اصبحت جزء منه، لا يخجل من اعترافه بالخطأ امامها، ولكن بالرغم من ذلك فهناك مفهوم خاطئ عند بعض الأزواج، ان الأعتراف بالخطأ خاصة للزوجة ما هو الا شعور بالضعف، واعتراف بالهزيمة امام الزوجة، مما يفسر تكبر الأزواج، واعتراضهم على الجهر بالأسف والأعتذار، ولكنهم يجهلون الفائدة التي ستعود عليهم، وعلى علاقاتهم بزوجاتهم، وكيف سيكونون اكثر قربا، واكثر شعورا بالمودة والرحمة .

5-” لم اكن اتمنى زوجة افضل منك”:
بهذه الكلمات التي تشع حبا وحنانا وتقديرا واعتزازا، قد يعلن الزوج انه لن يستطيع الأستغناء عن الزوجة، وتفضيلها على باقي نساء العالم، فهذه الكلمات لها بريق خاص بذهن المرأة، تشعرها بأنوثتها وجاذبيتها في عيون زوجها، فتشعر بأنها ملكة متوجة على قلب زوجها، وانها ليست في حاجة الى محاصرته، فهو بالفعل اسير حبها.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *