الرئيسية > شباب و بنات > آدم > كيف تختار اللحية المناسبة لطبيعة وجهك

كيف تختار اللحية المناسبة لطبيعة وجهك

cro (1)

أصحاب الوجوه المربعة أو الفك المربع من الأفضل لهم إختيار تصفيفة أو حلاقة تجعل وجههم يبدو أكثر نحولاً، وأفضل تصفيفة لأصحاب هذه الوجوه المربعة هي تلك التي يعتمدها النجم “ديفيد بيكهام” من وقت لآخر، وهي ترك شعر اللحية حول الفم ثم حلاقته ليبدو قصيراً وكثيفاً في نفس الوقت.

إذا كنت من أصحاب الوجوه المستطيلة أو الطويلة فستحتاج إلى لحية تجعل وجهك يبدو أكثر إستدارة، لذا أطلق لحيتك ثم قم بتشذيبها مع جعل الجانبين أكثر كثافة من شعر الفك، ويمكنك استعارة تصفيفة اللحية التي يستخدمها المخرج الأمريكي “توم فورد”.

أصحاب الوجوه المستديرة من الأفضل لهم حلاقة لحيتهم مع ترك جزء أنيق يحيط بالفم كتلك التي نراها على وجه المطرب الأميركي الشهير “كانيي ويست”.

تصفيفة اللحية الأفضل لمن يمتلكون وجهاً مثلثاً بفك مدبب هي اللحية الطليقة الغير مهذبة لتضفي على الوجه إستدارة وشكل رجولي، مع قصة شعر عصرية وعشوائية بعض الشيء، أصحاب تلك الوجوه قد يكون من الأفضل لهم تجربة ستايل النجم “راين غوسلينغ”.

بالنسبة للوجوه البارزة الشكل ذات الحجم الكبير، فهؤلاء من الأفضل لهم تربية شعر السوالف مع إطلاق لحية حول الوجه تقلص من حجم الوجه، يمكن العودة إلى صور النجم “دين كوك”

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *