الرئيسية > شباب و بنات > كيف تحول غضبك إلى مزيد من العضلات

كيف تحول غضبك إلى مزيد من العضلات

large

كيف تحول غضبك من شيء يضرك اجتماعياً، إلى وسيلة لبناء العضلات.

إذا كنت واحداً ممن يفقدون السيطرة على أعصابهم ويدخلون في موجات غضب عنيفة تتسبب لهم في العديد من المشكلات في حياتهم، فإليك مجموعة من النصائح التي قد تساعدك في التخلص من هذه العادة السيئة نهائياً.

1) الغضب هو رد فعل تلقائي للعديد من الأمور التي تصيبك بالحزن وربما الغيرة والتوتر، وهو أمر خاطئ، فإذا زاد عن الحد فمن الممكن أن يدمر الجسم من الداخل ويجعلك تصاب بالعديد من الأمراض باكراً، مما سيعمل على تدمير حياتك تماماً.
2) للتخلص من الغضب، يمكن فعل ذلك عن طريق التمارين الرياضية، ولكن في البداية ستحتاج إلى اتباع نظام غذائي خاص للحصول على جسم ضخم نوعاً ما، يتحمل التمارين الرياضية لأطول فترة ممكنة.
3) يمكن الاستفادة من الغضب في التمارين الرياضية من خلال التدرب لفترات أطول، فبدلاً من أداء مجموعة مكونة من 10 تمارين، يمكن أن تزيد هذه التمارين إلى الضعف إذا تذكرت فقط ما يحدث عندما تغضب، وكيف يمكن أن يؤثر هذا الأمر على علاقتك بمن حولك.
4) لا تتوقف تحت أي ظرف، وكلما شعرت بالاسترخاء أو الكسل تذكر ما تفعله عندما ينتابك الغضب، ومدى تأثير هذا الأمر على من حولك، فأنت لا ترغب في العيش وحيداً طوال حياتك بسبب ردود فعلك التي تتسبب في هروب الناس من حولك.
5) اعتمد على نفسك وحاول القيام بجميع أعمالك ذاتياً دون طلب المساعدة من الآخرين، هذا الأمر سيجعلك أكثر تركيزاً وهدوءاً، كما أن عرض مساعدتك على من حولك سيجعلك تكتسب صداقات مميزة.
6) استمع إلى الموسيقى كلما سنحت لك الفرصة، فهي تساعد على الاسترخاء والتخلص من الغضب في أسرع وقت ممكن.
7) حاول أن تطور من نفسك، وأن تصبح شخصاً أقوى جسمانياً وعقلياً قادراً على السيطرة على حياته، واكتساب صداقات جديدة والتطلع للمشاريع وحياة مستقبلية أفضل.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *