الرئيسية > شباب و بنات > حواء > كيف تحمين زوجكِ من النساء اللاتي تردن الإيقاع به

كيف تحمين زوجكِ من النساء اللاتي تردن الإيقاع به

النساء

دائماً ما يتعرض المتميزين من الرجال إلى اطماع نساء اخريات غير زوجاتهم ، ولكن يجب أن تكون الزوجة ذكية حتى تحمي زوجها من النساء اللواتي يريدون الإيقاع به ، إليك كيف تتصرفين عندما تجدين إحداهن تريد الإيقاع به:
– مراقبة زوجك: لي هناك دخان بدون نار. فإن لم تر المرأة من زوجك الرضا والقبول لن تحاول التودد إليه. من هنا أهمية مراقبة الزوج فإن كان زوجك جاهلاً بالأمر حاولي أن تلفتي انتباهه إلى هذه المرأة تحاول التودد إليه، ولكن إياك أن تلوميه.

– لا تبادليه بالمثل: إياك أن تحاولي إثارة غيرته بمحاولة مبادلته بالمثل فهذا تصرف مؤذ لك . فإن حاول رجل ما التقرب منك ورضيت أنت بذلك لتلقينه درساً فستتفاقم المشكلة وربما تدمرين علاقتكما.

– غازليه: حاولي في حال وجود تلك المرأة أن تستغلي الفرصة لتغازلي زوجك ولتظهري له مشاعرك واهتمامك به. أغرقيه بكلمات المدح لأننا للأسف ننسى في غمرة هذه الحياة الجوانب الحسنة في علاقتنا ونركز على النق. الرجل كالمرأة بحاجة إلى سماع كلمات الحب والتفخيم به.

– واجهيها: اذا رأيتِ ان الأمور زادت عن حدها ، واجهي المرأة مباشرة ولكن بأعصاب باردة جداً دون السب والشتم , وأفهميها بأن حركاتها قد علمتي بها وانك لن تسمحين لها بسرقة زوجكِ منكِ , ولكن إن خفتي من المواجهة  فلا تتحدثي معها مطلقاً لأن أي أثارة ستسبب لكِ فضيحة أنتِ وزوجكِ في غنى عنها.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …