الرئيسية > ثقف نفسك > كيف تحافظ المرأة على الرجل؟

كيف تحافظ المرأة على الرجل؟

أعرف أن هموما عدة تشغلنا نحن سيدات وفتيات اليوم، ومع هذا علينا ان لا نهمل أنفسنا لنبقى متربعات في قلب الرجل ونشغل عقله وتفكيره أيضا.. من هنا إليك صديقتي هذه النصائح التي لا يمكن بعدها لرجل أن يهملك أبدا.


أولا عليك ان تبقى طبيعية قدر الإمكان، وأن تضعي الماكياج الخاص بكل مناسبة.. فالرجل لا يحب أن يراك واضعة للماكياج في النهار، بينما ترافقينه في السهرات من دون ماكياج.. وأكثر من ذلك أن يكون ماكياجك في السهرات ملفتا للنظر.. لأن الجميع سينظر اليك، وعندما يسمعهم يقولون عنك جميلة سيفرح.. شرط أن تزيلي الماكياج بعد أن تعودي إلى المنزل لأن بقاءه يضر بالبشرة.
ثانيا: بالنسبة لعمليات التجميل.. فلا مانع من إجرائها.. لكن لا أن تغيري شكلك بسرعة.. وكانك تركبين شفاها مثلا أو خدودا أو غير ذلك.. بل عليك أن تجري عمليات التجميل بتأن بالغ وتدريجيا.. كي يأتي التغيير من دون أن يشعر به أحد..
ثالثا: أن لا تركزي على الكعب العالي إذا كان رجلك قصير القامة أو أقصر منك، لأن ذلك يشعره بالنقص.. إلا القلة من الرجال الذين يستهويهم أن تكون المرأة أطول منهم..
رابعا: لا يهم أن تكوني سمينة إلى حد ما، لكن أن يكون جسمك مشدودا وخاليا من الترهلات، فالرجل اكثر ما يكره المرأة المترهلة.. لهذا عليك أن تمارسي الرياضة دائما.
خامسا: الرجال لا يحبون أن تطرح المرأة عليهم الاسئلة، لهذا على المرأة أن تعرف متى تتكلم وكيف تختار كلماتها، وان لا تقول الكلمة إلا في الوقت المناسب وبطريقة رصينة.. فعلينا ان نسمع اكثر مما نتكلم.
سادسا: أن لا تلحق المرأة بالرجل سواء بالهاتف أم بغيره.. بل تتركه هو يلحق بها، وإلا سيعتقد انها ترمي بنفسها عليه.
سابعا: أن لا تأخذك الغيرة إذا أثنى الرجل على جمال إحداهنّ، بل ان تثني انت بدورك على هذه المرأة.. هكذا تجعلينه يعرف كم ثقتك بنفسك كبيرة ويحبك اكثر.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *