الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > كيف تجعلي علاقتك الجنسية مع زوجك قمة في الإثارة

كيف تجعلي علاقتك الجنسية مع زوجك قمة في الإثارة

علاقة جنسية

 

إذا لاحظت أن العلاقة الحميمة بدأت بالفتور بينك وبين زوجك، فسارعي إلى معالجة الموقف واتخاذ بعض التدابير التي تحفز وتزيد الرغبة لدى كليكما، والتي من أهمها:
بادري بالطلب، عندما تومئ المرأة لزوجها في ما يشبه طلب إتمام العلاقة الحميمة، يكون الأخير في غاية الإثارة ، كما ويجب ألاّ تنسى الزوجة أن ضغوط العمل والحياة بشكل عام تجعل من الصعب على الزوج أن يستجمع الحماس اللازم للمبادرة بالعلاقة.

 
ملابس النوم المبتكرة، لا يوجد رجل يستطيع مقاومة إغراء ملابس النوم المبتكرة، وملْمس الحرير هو إثارة حسّية خالصة. وفي بعض الأحيان، يكون ما ترتدينه وأنت في الفراش أكثر جاذبيّة ممّا إذا خلعته.

 
الصراحة، مطلوبة التعبير بأمانة عمّا تشعرين به هو من الأمور التي يريدها زوجك بكلّ قوّة، أمّا التظاهر والكذب، فهما الأسوأ على الإطلاق. فالرجل يحبّ أن تخبريه بما ترغبين من دون خجل.
لحظات العلاقة الحميمة، أنّ بعض الأزواج والزوجات يجدون صعوبة في التحديق في عيون بعضهم أثناء العلاقة الحميمة، حتّى إنّ هناك أزواج يغمضون أعينهم تماماً. يتطلّب الأمر مجهوداً بسيطاً منكِ لتنظري في عينيْه جيّداً في اللحظات الأكثر حميمة، وسوف يحبّ ذلك كثيراً، وستشعران بأنّكما أكثر قرباً من أيّ وقت مضى.

 
الشموع والإضاءة، استخدام الشموع والإضاءة الناعمة من ضروريّات العلاقة الزوجيّة، على الرغم من أنّ الظلام قد يشعركما بالأمان والراحة، ربّما لديك قلق بداخلك بشأن شكلك وكيف تبدين خلال هذه اللحظة الحميمة، ولكنّ زوجكِ لن يركّز على هذه الأمور إذا تركتِ الأنوار مضاءة.

 
قبلة الصباح، يجب ألا ينسى الزوجانِ أنّ أوّل شيء يجب أن يفعلاه قبل النهوض من السرير يوميّاً هو قُبلة الصباح الجميلة، التي تعِدُ لاحقاً بأوقات حميمة بينهما.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *