الرئيسية > شباب و بنات > حواء > كيف تجعلين زوجك يموت هياماً بك

كيف تجعلين زوجك يموت هياماً بك

يموت فيك

تشتكى بعض الزوجات من الملل الزوجي؛ واختفاء الشوق بينها وبين زوجها، الأمر ببساطة يعود أليكِ في المقام الأول، فلا يوجد رجل لا يحب الزوجة المرحة أو الدلال.

هناك قواعد لابد أن تعتادي عليها، وكوني واثقة من أن العلاقة بينكما ستعود كما كانت في أول الزواج.

مدّي يدك إلى جيب زوجك لأخذ المفاتيح
لا تستهيني بقوة اللمس، خاصة إذا كان غير منتظر أو متوقّع، سيتوق إلى الحركات الحميمة حين تلمسينه كما ولو “بالصدفة”، لا تطلبي منه على الطاولة أن يمرّر لك المملحة بل خذيها بنفسك إن كان ذلك يعني أنك ستلامسين كتفه أو يده وأنت تفعلين ذلك، اختاري الزاوية المناسبة ليحصل ذلك تلك الملامسات غير المتوقّعة تقوّي الارتباط الكيميائي بينكما.

كوني غامضة
الأمر الغريب لدى الرجال هو أنهم حين يعرفون أقل عنك ينجذبون أكثر إليك، إنهم لا يحبون التفاصيل ولا يرغبون في سماع كل ما يحصل في الشركة التي تعملين فيها، ولا ما يجرى في حياة صديقتك المفضّلة، لذلك كلما تكلّمت أقل عن يومياتك كلما كان ذلك أفضل لعلاقتكما، الرجل مستكشف وكلما كنت غامضة رغب أكثر في استكشافك، أخبريه أولاً بالنتيجة مثلاً: لقد حصلت على الوظيفة، ثم انتظري ولا تعطي أي تفاصيل، سترينه متلهّفًا لمعرفة ما الذي جعلهم يختارونك أنت.

تغيّري باستمرار
الرجل لا يرى التغيّرات البسيطة، فإذا قصصت سنتيمترًا من شعرك لن ينتبه، وإذا غيّرت لونه بشكل طفيف لن ينتبه أيضًا، لذلك على التغيرات أن تكون من النوع الذي يلفت النظر، التجديد يبدّد العادة والروتين وسيشعر وكأنه يراك أول مرّة.
الرجل أيضًا يحب الإطراء
صحيح أنه لا يعترف بذلك ولا يسعى إلى استدراج الإطراء لكنه في قرارة نفسه يحب أن يسمع منك أنه يعجبك، قولي له إنه يبدو أنيقًا بقميصه الجديد وأن القبّعة التي اشتريتها له تجعله يبدو مثيرًا، إعجابك به يقوّي انجذابه إليك.

أعيديه بالذاكرة إلى أوقاتكم الماضية الحميمة
عودي لوضع العطر الذي كنت تستخدمينه في بداية علاقتكما، ادعيه للعشاء في مطعم لكما فيه ذكريات جميلة، ذلك يجعله يستعيد الأيام الخوالي؛ كما لو أن تفاصيل حياتكما معًا تعود إلى الوراء، يوم كان كل شيء جديدًا بالنسبة لكما.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *