الرئيسية > اخبار مختارة > كيف تتحدث مع الأجانب عبر سكايب لتحسين اللغة الإنجليزية؟

كيف تتحدث مع الأجانب عبر سكايب لتحسين اللغة الإنجليزية؟

الإنترنت لا يُقرّب البعيد فقط، وبل أيضاً يتيح لك التحدث مع من تُريد من كافة أنحاء العالم. والتعلّم اليوم أسهل من أي وقت مضى بسبب التطور الحاصل في هذا الوقت من الزمان.

اللغة الإنجليزية هي هاجس الكثير من الشباب اليوم الذي يحتاجون إلى إتقانها لمواجهة هذه الحياة، حيث يُقال أن الإنجليزية هي المفتاح لكل شيء اليوم، وهي بالفعل كذلك، ولإتقانها يحتاج الشخص إلى الممارسة المستمرة سواءً من أصحاب اللغة الأصليين أو حتى أخرين ممن إكتسبوها.

ومن الممكن ممارسة اللغة الإنجليزية عير الإنترنت، والتحدث مع الأخرين عبر المنصات المختلفة، ولكن في هذه المقالة سنستعرض فقط منصة سكايب والتي هي الأسهل بطبيعة الحال.

موقع speak in levels هو حلقة الوصل بين من يُريد ممارسة اللغة الإنجليزية، وبالدخول إلى هذا الموقع ستجد الكثير من مُعرفات سكايب لأشخاص من مختلف أنحاء العالم بإنتظارك لإضافتهم والتحدث معهم، لساعات ومجاناً.

وبالدخول إلى الموقع، والضغط على زر List of People who want to speak ستظهر لك قائمة بمعرفات سكايب والتي يمكنك فلترتها بحسب المستوى في اللغة، الجنس أو حتى الدولة.

وكل ما عليك القيام به هو أخد معرف سكايب “ID” للشخص الذي تريد ممارسة اللغة معه، وإضافته على سكايب الخاص بك وإنتظاره حتى يكون متصلاً، وبالطبع لن تنجح من أول مرة لذلك أنت بحاجة إلى تكرار العملية كثيراً للوصول إلى شخص أو مجموعة هم فعلاً مستعدين لممارسة اللغة معك.

شاهد أيضاً

كيفية التخلص من روائح القدم الكريهة

فرط التعرّق، والإلتهابات، والأجهاد هو أمر جيد بالنسبة للبكثيريا التي تسبب الروائح الكريهة. في هذا …